الإثنين , يناير 16 2017
الرئيسية / منوعات / موقع www.men.mr مصلحة الامتحانات نتائج البكالوريا في موريتانيا 2016 حالياً

موقع www.men.mr مصلحة الامتحانات نتائج البكالوريا في موريتانيا 2016 حالياً

العاصمة – موقع www.men.mr وزارة التهذيب الوطني مصلحة الامتحانات في موريتانيا، حيث نواصل مع قرائنا في موريتانيا اخر اخبار نتائج بكالوريا، ونتائج مسابقة ختم الدروس الاعدادية، فالكثير من القراء في انتظار اعلان النتائج بفارغ الصبر ومن جانبنا في موقع العاصة نوفر لهم موقع وزارة التهذيب الوطني التي عبر موقعها www.men.mr يمكن للجميع التوجة اليه ومعرفة كافة التفاصيل.

فموقع وزارة التهذيب مصلحة الامتحانات قام بالفعل منذ عدة ايام بنشر نتائج مسابقة ختم الدروس الابتدائية والان الجميع في انتظار اعلانه عن النتائج المتبقية ، ونوجه عناية الجميع انه عند القيام بفتح الرابط فانه يؤدي بك الي صفحة تحذير من المتصفحات ان الموقع قد يؤدي لالحاق الضرر بجهازك .

وهذا الامر قمنا بمراسله القائمين على الموقع من اجل اصلاح الخلل به ولكن لم تكن هناك اية جدوى من ذلك ، سوف نوافيكم بالمزيد من التفاصيل وايه استفسارات عن النتائج يمكنكم تركها في التعليقات وسوف نحاول الاجابة عنها في وقت سريع ، خالص امانينا بالتوفيق .

يمكنكم التوجة للموقع من الرابط التالي من هنا .

تحديث بتاريخ 20-7-2016 : تم اليوم اعلان النتائج وحصل موقعنا حصريا على نسخة منها يمكنكم الحصول على النتائج كاملة من الرابط التالي ” نتائج بكالوريا موريتانيا 2016 ” ، بالتوفيق للجميع

5 تعليقات

  1. متي متوقع خروج بريفة و باكلوريا?

  2. متى ستخرج نتائج كلا من ابريفى وباكالوريا؟

  3. الله ولي توفيق

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *