الجمعة , فبراير 24 2017
الرئيسية / تعليم / ظهرت نتيجة الثانوية العامة 2016 اليوم السابع بالاسم ورقم الجلوس فقط

ظهرت نتيجة الثانوية العامة 2016 اليوم السابع بالاسم ورقم الجلوس فقط

ترقبوا عبر موقع اليوم السابع نتيجة الثانوية العامة 2016 بالاسم ورقم الجلوس على هذة الصفحة قريبا، احصل على نتيجة الثانوية العامة 2016 عبر الايميل رقم الجلوس اليوم 18/7/2016 حيث صرح مصدر بوازرة التربة والتعليم انة بعد قليل يعتمد وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى الدكتور الهلالى الشربينى، نسب النجاح فى الثانوية العامة 2016 للمواد الدراسية، إضافة إلى كشف تفاصيل حول إجراءات الثانوية العامة، واستعدادات الوزارة للعام الدراسى الجديد، ونسب الكتب وأعمال الصيانة.

اليوم نتيجة الثانوية العامة 2016 لطلاب مصر بالاسم ورقم الجلوس ، رغم انها مرحلة مصيرية من وجهة نظر الاباء و المعلمين انفسهم الذين تربوا على نفس الفكر و المنهج و يورثوه الى الآن الى طلبة و طالبات الثانوية العامة، و رغم ذلك فأنها مرحلة تعليمية مثلها مثل اى مرحلة اخرى, يتم التعتيم فيها على رغبات و اهتمامات هؤلاء الطلبة, و تحفيزهم على ترك مواهبهم و اهتماماتهم فى المجالات المختلفة, و الزج بهم الى سجون الحفظ و ليس الفهم, الى الاقتياد و ليس القيادة, الى التعليم و ليس التعلم, الى تحديد مصيرهم عنوة, و ليس اتاحة الفرصة امامهم الى الاختيار. هذه المنظومة بفشلها و خيبتها تشعل النار فى كل بيت مصرى كل عام مع اقتراب امتحانات الثانوية العامة.

موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2016 رسمياً

فمع اقتراب ظهور نتيجة الثانوية العامة, و التى قد تفرح احدهم و تخيب امل الاخر، فكم طالب تمنى ان يدرس الهندسة و آل به المطاف الى دراسة المحاسبة, و كم شخص تمنى دراسة الفيزياء و آل به المطاف الى دراسة علم النفس، الجميع فى حاجة ماسة الى تطوير انظمة التعليم فى مصر، و لكن دعونا نتعرف على طرق معرفة نتيجة الثانوية العامة 2016 بسهولة من خلال مواقع الانترنت التى تعرض النتيجة فور ظهورها بما فيها موقع وزارة التربية و التعليم.

تعتبر الثانوية العامة مرحلة من اخطر من مراحل العمر فى حياة كل طالب مصرى, مرحلة الثانوية العامة من المراحل المحاطة بالكثير من الضغوط و الشكوك و الكثير من الاهتمام فى كل بيت مصرى تقريبا، لا يمكن ان نتجاهل هذه المرحلة المهمة, و كما هو شائع فى المجتمع المصرى فأن الثانوية العامة هى مرحلة تجديد المصير لكل الطلبة و الطالبات, و رغم انها افكار ليست صحيحة بالمرة و تجعل الطالب تحت ضغوط نفسية و عصبية و ذهنية تفقده التركيز و الامل فى باقى حياته بأكملها.

كما يمكنكم متابعة اخبار نتيجة الثانوية العامة 2016 على موقع العاصمة نيوز حيث نتابع نتيجة الثانوية العامة 2016 كما حدث في العام السابق و سوف نستبدلها حتما بنتيجة الثانوية العامة 2016 فور ظهورها متمنينن للجميع النجاح و التوفيق و تحقيق الافضل دائما و ظهور نوابغ العلم لرفعة و تقدم بلدنا العزيز مصر، هناك اخبار هذا العام عن انخفاض حاد فى نسبة النجاح فى الثانوية العامة 2016 نتيجة للعينة العشوائية لبعض المواد التى تم تصحيحها و مراجعتها.

موعد اعلان نتيجة الثانوية العامة 2016

حيث يتم تصحيح و تقدير الدرجات للمواد الدراسية فى نظام الثانوية العامة و اضافتها كمجموع كلى لكل طالب، و بعدها يتم اعتماد نتيجة الثانوية العامة 2016 و يقرر اعلانها للطلبة و الطالبات بفارق زمنى لا يقل عن 15 – 20 يوم فور انتهاء الامتحانات بأكملها، قال مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، إنه لن يتم اعتماد نتيجة الثانوية العامة قبل 24 من يوليو الجارى، موضحا أن الكنترولات ما زالت تصحح كراسات إجابات للمواد التى تم تأجيلها ، أن نسب النجاح فى مواد الثانوية العامة بعضها قريب من الأعوام السابقة والبعض الآخر أقل، مشيرا إلى أنها متفاوتة، مقارنة بالسنوات السابقة، لافتا إلى أنه من المتوقع أن تقل نسبة النجاح عن العام الماضى نسبيا.

نتيجة الثانوية العامة 2016 بالاسم ورقم الجلوس فقط

حول طريقة معرفة النتيجة بالاسم ورقم الجلوس ، فكل ما عليك هو الدخول الى موقع وزارة التربية و التعليم المصري، اضافة رقم الجلوس او الاسم لمعرفة نتيجة الثانوية العامة 2016. و الحصول على الدرجات و مجموعها، يذكر ان موقع وزارة التربية و التعليم يواجهة بعض المشاكل فى اليوم الاول من ظهور نتيجة الثانوية العامة 2016 نتيجة الضغط الهائل على الموقع من زوار و زيارات كثيرة، فيرجى المحاولة اكثر من مرة لحين عرض النتيجة بشكل صحيح.

مواقع تعرض نتيجة الثانوية العامة 2016

ان موقع اليوم السابع و مصراوى وفيتو والفجر وموقع الوطن ، والعاصمة وغيرها من هذه المواقع تعرض نتيجة الثانوية العامة بالاسم ورقم الجلوس 2016 فور ظهورها للتخفيف من الضغط الهائل على موقع وزارة التربية و التعليم 2016. و يتم اختيار هذه المواقع بناء على شعبيتها الكبيرة فى مصر، معرفة نتيجة الثانوية العامة 2016 على هذه المواقع هو مجانى و لا يحتاج الى تسجيل حسابات و لا كلمات مرور، فى النهاية نحن نتمنى النجاح و التوفيق لكل طلبة و طالبات الثانوية العامة و تحقيق اهدافهم و امالهم،، لكل تعب و مجهود ثواب.

تعليق واحد

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Free WordPress Themes