الإثنين , فبراير 27 2017
الرئيسية / منشور / اذاعة مدرسية عن اليوم الوطني 86 برنامج اذاعي بمناسبة اليوم الوطني 1437 – 2016 جديد

اذاعة مدرسية عن اليوم الوطني 86 برنامج اذاعي بمناسبة اليوم الوطني 1437 – 2016 جديد

العاصمة -اذاعة مدرسية عن اليوم الوطني 86 برنامج اذاعي بمناسبة اليوم الوطني 1437 – 2016 جديد، حيث نقدم لقرائنا بمناسبة اليوم الوطني للملكة العربية السعودية 1437 برنامج اذاعي كامل، إذاعة عن اليوم الوطني اذاعة مدرسية مميزة عن اليوم الوطني السعودي 1437 السادس والثمانون حيث هو يوم المجد والفخر والاعتزاز للأمتين العربية والإسلامية هو اليوم الذي حقّق للعرب إعادة تاريخهم المجيد، الذي نشهده من انتصارات على قوى الغطرسة والبغي والعدوان،.

وهذا ليس إلا القليل من مفاعيل هذا اليوم ونتائجه، هذا الفخر الذي نعيشه اليوم مع الأمة العربية أتى إلينا من زوابع الرمال تذروها الرياح في أرجاء الصحراء، يوم ولد لآل سعود بطل صنديد وقائد فريد، عبد العزيز بن عبد الرحمن آل سعود بطل بأحلامه شامخاً بآماله، منتفضاً على واقعه.فارس متسلّح بإيمان عميق بربه، مستشرف آفاق المستقبل، جمع حوله رهطاً من إخوانه المؤمنين بآماله ودعوته.

والتفّت حوله القبائل والعشائر، وكان له ما أراد، فاقتحم التاريخ وحارب الأنانيات والفساد وثار على التقاليد البالية وبدع الضلالة، وحّد الأرض والشعب وأعاد إلى الدين نقاوته وأصالته وجوهره، وبنى دولة أصبحت بفضل الله وفضله وحكمته وحكمة أبنائه البررة من بعده دولة مهيبة بعظمتها.

ضاربة في أعماق الحضارة، وركناً أساسياً في النظام العالمي.المملكة العربية السعودية الآن هي محط أنظار العالم. الكل يخطب ودّها سياسياً واقتصادياً، لها مساهمات فعّالة في توازن الاقتصاد العالمي وتشارك في المنتديات العالمية التي ترسم مستقبل الكرة الأرضية.

يمكنكم تحميل الاذاعة المدرسية عن اليوم الوطني من الرابط التالي ” اذاعة مدرسية عن اليوم الوطني السعودي ” كل عام وانتم بخير .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Free WordPress Themes