الإثنين , يناير 16 2017
الرئيسية / تعليم / موقع التسجيلات الجامعية 2016 www.orientation.esi.dz المرحلة الثانية طريقة تأكيد تسجيل الرغبات

موقع التسجيلات الجامعية 2016 www.orientation.esi.dz المرحلة الثانية طريقة تأكيد تسجيل الرغبات

ننشر لكم موقع التسجيلات الجامعية الأولية 2016 مرحلة تاكيد الرغبات orientation-esi.dz، ونوفر لكم معرفة خطوات وطريقة إتمام عملية التسجيلات الأولية الجامعية للعام الدراسي 2016-2017، وذلك للطلاب الناجحين في بكالوريا 2016،المرحلة الثانية تأكيد الرغبات بالتسجيلات الجامعية 2016 ، وهي المرحلة التالية للتسجيلات الأولية والتي تبدا من 22 الي 24 جولية .

بعد تدوين الرغبات بموقع التسجيلات الجامعية، حيث يتم التاكد من المعلومات الشخصية والاطلاع على الرغبات التي ادخلتها مسبقا ويمكنك تغير الرغبات او الحفظ وسوف تظهر لك قائمة الرغبات الجديدة ، ويذكر ان  فترة التوجيهات والطعون عبر الانترنت فتمتد من 31 يوليو إلى 2 أغسطس وقد تم الإبقاء على ذات التواريخ بالنسبة لفترة المسابقات والمقابلات بالنسبة لعدد من الفروع الخاصة.

حيث نصل الآن لمرحلة تسجيل الرغبات، وننشر لكم بالفيديو الخطوات التي يجب أن تتبعها حتى تتم عملية تسجيل رغباتك بيسر وسهولة، وتبدأ مرحلة تأكيد الرغبات من 22 جوليه وحتى 24 جوليه، وتتم هذه العمليات عبر موقعين الكترونيين (www.orientation.esi.dz)   و (www.mesrs.dz) الذين وضعتهما وزارة التعليم العالي والبحث العلمي.

افتتح اليوم موقع التسجيلات الجامعية الأولية، ويستمر حتى يوم 22 جوليه، ويمكنكم تدون رغباتكم الأولية من الآن عبر الخطوات التي نشرناها لكم بعالية، وان إحتجتم للمساعدة لا تترددوا في إرسال استفساراتكم بالتعليقات أو التواصل عبر أرقام الهاتف المدرجة  هنا.

أشارت الموقع الرسمية لمتابعة التسجيلات الأولية الجامعية، لضرورة مراعاة خطوات التسجيل للرغبات بدقة وعناية، والاستعلام عن أي معوقات تواجه الحائزين لنتائج البكالوريا 2016، وقريبا ننشر لكم طريقة الطعن، ننشر لكم في وقت لاحق الخطوات المتبقية لتأكيد عملية التسجيل برغبات الحاصلين على البكالوريا 2016 للتسجيلات الجامعية الأولية 2016 .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *