الأحد , فبراير 26 2017
الرئيسية / اقتصاد / اسعار وعروض رحلات المصايف في شرم الشيخ 2016
الإجازات تنعش سياحة الشواطئ: اللى تفتكره «عيد» يطلع «مصيف»

اسعار وعروض رحلات المصايف في شرم الشيخ 2016

الاصمة – اسعار وعروض رحلات المصايف في شرم الشيخ 2016، حيث نتابع مع قرائنا اسعار المصايف في شرم الشيخ 2016، فالكثيريون يريدون معرفة سعر مصيف اليوم الواحد والاسبوع في مدينة شرم الشيخ لهذا العام ،وقد استعرضنا معكم سابقا مجموعة من عروض مصايف شرم الشيخ للشركات السياحية في جميع انحاء الجمهورية للرحلات التي تقوم بها لمصيف شرم الشيخ شامله اسعار ايجار الشقق والشاليهات للاسر والافراد .

الإقبال على الحجوزات فى مدينة «الغردقة»، بحسب «سامى»، وصل إلى 100%، ونفس الحال فى الساحل الشمالى، أما فى مدينة شرم الشيخ، فالإقبال وصل إلى 80%: «اختيار تلك الأماكن لقضاء إجازة العيد ينعش السياحة الداخلية، صحيح أنها ليست بديلاً عن السياحة الدولية، التى يكون الغرض منها الحصول على العملة الصعبة، لكنها ترفع نسب إشغال الفنادق بعد فترة ركود».

فمن أشهر الأماكن المفضلة فى مصر، يتوجه إليها المصيفين ستوياً الإسكندرية، العين السخنة، مرسى مطروح، الساحل الشمالى، رأس البر، شرم الشيخ، والغردقة، وذكرنا لكم ف تقرير سابق ايضا لمن يرغب فى شراء وحدة مصيفية للتمتع بالمصيف بها، وأيضاً سعرالإيجار اليومى للوحدات المصيفية، فى جميع المناطق المفضلة للجمع .

سامى محمود، رئيس هيئة تنشيط السياحة، أكد وجود إقبال كبير على المصايف خلال إجازة العيد، خاصةً فى «شرم الشيخ، والغردقة والساحل الشمالى»: «الإقبال سيستمر خلال الشهور المقبلة حتى انتهاء شهر سبتمبر، والسبب أن كثيراً من الشركات السياحية تطرح برامج بأسعار مخفضة، كما أن الفنادق تقدم عروضاً بأسعار تنافسية من أجل جذب الجمهور».

سعر مصيف اليوم الواحد في شرم الشيخ
يتراوح مصيف اليوم الواحد في شرم الشيخ من 200 جنية إلي 300 جنية للفرد، ويختلف السعر قليلا علي حسب الفندق أو الشالية وموقعة من البحر، بالإضافة إلي الخدمات المقدمة بداخلة.
سعر مصيف الأسبوع في شرم الشيخ
يتراوح مصيف الأسبوع في شرم الشيخ من 1150 جنية إلي 2500 جنية للفرد، ويختلف السعر قليلا علي حسب الفندق أو الشالية وموقعة من البحر، بالإضافة إلي الخدمات المقدمة بداخلة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Free WordPress Themes