الإثنين , يناير 16 2017
الرئيسية / أخبار مصر / نتيجة الثانوية العامة 2016 موقع فيتو ،، اوائل الثانوية العامة علمى – ادبى وزارة التربية والتعليم

نتيجة الثانوية العامة 2016 موقع فيتو ،، اوائل الثانوية العامة علمى – ادبى وزارة التربية والتعليم

العاصمة – نتيجة الثانوية العامة 2016 موقع فيتو واسماء اوائل الثانوية العامة من الكنترول نتابعها معكم على العاصمة نيوز عبر تغطية مستمرة لاهم واخر الاخبار عن نتيجة الثانوية العامة 2016 برقم الجلوس من خلال موقع فيتو واليوم السابع وجميع الصحف الرسمية ونتيجة الثانوية العامة 2016 سيتم اعلانها على موقع وزارة التربية والتعليم حيث ينتظر جميع طلاب الصف الثالبث الثانوى العام ظهور نتيجة الثانوية العامة 2016 وعبر هذا المقال سنتعرف معا على رابط معرفة نتيجة الثانوية العامة واسماء اوائل الثانوية العامة 2016 علمى وأدبى فتابعوا معنا.

نتيجة الثانوية العامة 2016 موقع فيتو ،، اوائل الثانوية العامة علمى – ادبى وزارة التربية والتعليم

كشف مصدر بأحد كنترولات الثانوية العامة، أنه تم الانتهاء من أعمال المراجعة النهائية لنتيجة الثانوية العامة ٢٠١٦، وأنه تم حصر الطلاب الأوائل، وسيتم الانتهاء من إعداد النتيجة في شكلها النهائي غدًا.

وأوضح المصدر أن «سي دي» النتيجة سيتم تسليمه غدا السبت، إلى إدارة الإحصاء بالوزارة لتجهيز النتيجة في شكلها النهائي تمهيدًا لإعلانها على الموقع الرسمي للوزارة.

وأوضح أن القائمين على أعمال الثانوية العامة يستأنفون عملهم غدا السبت، رغم أنه يوم إجازة رسمية بمناسبة الاحتفال بذكرى ثورة ٢٣ يوليو.

نتيجة الثانوية العامة 2016 موقع فيتو اليوم السابع برقم الجلوس

للحصول على نتيجة الثانوية العامة 2016 اضغط هنا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *