الخميس , يناير 19 2017
الرئيسية / أخبار الرياضة / اخبار الاهلى واهم صفقات الاهلى الصيفية الجديدة 2016 بخصوص المهاجم وحارس المرمى والديفندر
مشاهدة قناة اون سبورت الاهلى وطلائع الجيش بث مباشر يوتيوب

اخبار الاهلى واهم صفقات الاهلى الصيفية الجديدة 2016 بخصوص المهاجم وحارس المرمى والديفندر

العاصمة – نتابع معكم اخبار الاهلى واهم صفقات الاهلى الصيفية الجديدة 2016 بخصوص المهاجم وحارس المرمى والديفندر حيث يتابع الكثير من جماهير النادى الاهلى اخر اخبار الاهلى واهم صفقات الاهلى الصيفية 2016 وعبر هذا المقال سنقدم لكم تقرير شامل عن اهو واخبار الاهلى اليوم وكل يوم وتفاصيل صفقات الاهلى الجديدة 2016 فحرصا منا على تقديم خدمة متميزة سنتعرف معا الان على اهم صفقات واخبار الاهلى الجديدة الصيفية 2016 حيث اتضحت معالم صفقات النادي الأهلي الصيفية بعد نجاح الإدارة الحمراء في التعاقد مع الثنائي محمد الشناوي حارس بتروجت ومروان محسن مهاجم الإسماعيلي، بعد الجلسة التى عقدها مارتن يول المدير الفنى للفريق مع محمود طاهر رئيس النادى، والتى حدد خلالها طلباته والتى تمثلت فى حارس مرمى ومدافع ودفندر وظهير أيسر ومهاجم وجناح.

اخبار وصفقات الاهلى الصيفية الجديدة 2016 بالنسبة لحارس المرمى

أنهى الأهلي إجراءات ضم محمد الشناوى حارس بتروجت مقابل 3 ملايين جنيه، فى الوقت الذى تفاضل الإدارة الحمراء بين الثنائي المهدى سليمان حارس سموحة وعلي لطفي حارس إنبي للتعاقد مع أحدهما في ظل اقتراب رحيل الثنائي شريف إكرامي ومسعد عوض، بالإضافة لإعارة الحارس الشاب أحمد ربيع الشيخ لفريق طنطا.

ويجد الأهلى صعوبة كبيرة فى التعاقد مع مساك قوى لضعف العناصر الموجودة فى الدورى العام حالياً، ورغم إعجاب مارتن يول بمحمود حمدى مدافع الجيش الملقب بالونش، إلا أن هناك صعوبات فى اتمام الصفقة لرغبة الفريق العسكرى فى إنهاء الصفقة مقابل 8 ملايين جنيه وهو المبلغ الذى يراه الأهلى مبالغ فيه للغاية لذلك وضعت الإدارة الحمراء أكثر من بديل لتدعيم هذا المركز، يعد أبرزهم محمود رزق مدافع الإنتاج ومحمود عزت مدافع سموحة .

صفقات النادى الاهلى واخر الاخبار اليوم بخصوص الديفندر

يقترب مسئولو النادى الأهلى من إنهاء صفقة أكرم توفيق ديفندر إنبى لتدعيم الوسط الأحمر لرغبة الهولندى مارتن يول فى التعاقد مع لاعب يكون بديلاً لحسام عاشور الذى لا يوجد له بديل فى التشكيلة الحمراء الحالية، وأرسل مسئولو الأهلي خطاباً لإدارة إنبي لمعرفة طلباتها للاستغناء عن اللاعب.

الظهير الأيسر
أنهى مسئولو النادي الأهلي اتفاقهم مع الصفاقسي التونسي لشراء على معلول ظهير أيسر الفريق، ومن المقرر أن يصل اللاعب قريباً لتوقيع العقود بشكل رسمي مع الفريق الأحمر.

الجناح
يعد الثنائى ميدو جابر جناح المقاصة وأحمد حمودى صانع ألعاب بازل المعار للزمالك هما الأقرب للانتقال للأهلى لتدعيم مركز الجناح، بعد أن نال الثنائى إعجاب الهولندى مارتن يول المدير الفنى للفريق الذى طلب التعاقد مع أحدهم أو التعاقد مع الثنائى.

المهاجم
يتكتم مسئولو الأهلى على صفقة المهاجم الأفريقي الجديد حيث يتولى محمود طاهر رئيس النادى هذا الملف بنفسه لرغبة الإدارة الحمراء فى التعاقد مع مهاجم أجنبى سوبر بعد رحيل الجابونى ماليك إيفونا لفريق تيانجين الصيني، كما قام أحد وكلاء اللاعبين بعرض الويلزي سام فوكس والذي يطلب الحصول على مليون دولار سنوياً للانتقال للأهلى.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *