الإثنين , يناير 23 2017
الرئيسية / الفن والمشاهير / فيديو كليب”سيوف العز” لـ محمد عساف 2016 يدخل موسوعة جينس

فيديو كليب”سيوف العز” لـ محمد عساف 2016 يدخل موسوعة جينس

اغنية “سيوف العز” تقود محبوب العرب “محمد عساف” لتحطيم الارقام القياسية ودخول موسوعة جينس بـ كليب اغنية “سيوف العز”، فبعد قصّته المؤثرة في عبور الحدود وتخطّي أكبر المصاعب للتقدّم الى تجارب اداء “Arab Idol” وفوزه بلقب الموسم الثاني، يستعدّ محمد عساف لإضافةٍ جديدة الى مشوارا الفنّي، وستكون ذي قيمة عالية جدّاً، لا سيّما أنّه ما زال في سنٍّ صغيرة.

وفي التفاصيل أنّ النجم الفسلطيني صوّر فيديو كليباً لأغنيته الجديدة “سيوف العز” خلال 45 ساعة متواصلة، علماً أنّ هذا العمل الفنّي المرتقب هو من كلمات سعيد حديفة وألحان رواد رعد، ويتضمّن موّالاً وطنيّاً سيصدح به “محبوب العرب” في مطلع الاغنية.

أمّا الخبر الأهم، فهو أنّ الكليب المرتقب سيضمّ أكبر عددٍ من راقصي الدبكة التي تعتبر جزءاً لا يتجزّأ من الفولكلور العربي وهذا ما سيُدخله في موسوعة جينيس للأرقام القياسيّة ليحقّق بذلك إنجازاً جديداً يُضاف الى سجلّه الحافل بالنجاحات والتألّق.

ونلفت هنا الى أنّ فيديو كليب اغنية “سيوف العز” سيًطرح بعد أقل من شهر، فيما يستمرّ الفنان الشاب بالعمل على ما تبقّى من اغاني ألبومه والذي إنتهى من نسبة 80% منه بالتعاون مع شركة “بلاتينوم ريكوردز”، حيث من المتوقّع أن يصدر في الأسواق بعد حوالي الـ3 أشهر.

وفي سياقٍ آخر، نشير إلى أنّ خرّيخ برنامج المواهب الشهير كان قج إحتفل بوصول عدد معجبيه عبر صفحته الرسمية على “فيس بوك” الى 9 ملايين، وقد توجّه بالشكر لكل محبّيه وداعميه من خلال فيديو مصوّر تشاركه معهم عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

هذا ونذكر أنّ محمد عساف كان قد واجه قراراً إسرائيليّاً بمنع دخوله الى غزة، لكن جهات أمنيّة رفيعة تدخّلت في الموضوع و حلّت المسألة، وقد طمأن جمهوره على وصوله الى خان يونس بعد أن كثُرت الأخبار والأقاويل المتضاربة حول حقيقة الأزمة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *