الخميس , يناير 19 2017
الرئيسية / أخبار عربية / السعودية / التسجيل في بوابة المسار الإلكتروني لحجاج الداخل 1437 localhaj.haj.gov.sa

التسجيل في بوابة المسار الإلكتروني لحجاج الداخل 1437 localhaj.haj.gov.sa

العاصمة – التسجيل في بوابة المسار الإلكتروني لحجاج الداخل 1437 localhaj.haj.gov.sa ، حيث نتابع مع قرائنا اخر اخبار موقع بوابة المسار الالكتروني لحجاج الداخل سواء من المواطنين السعوديين او المقيمين الاجانب، بالاضافة لمواعيد دباية التسجيل الالكتروني لحجاج الداخل ونهايتة لعام 1437 هـ وذلك بعد اعلان المركز الإعلامي لوزارة الحج والعمرة انه وفق الاستراتيجة الحديثة في تطوير الخدمات المقدمة لحجاج الداخل، فانه سوف يتم الحجز والتعاقد لخدمة حجاج الداخل من خلال بوابة المسار الإلكتروني لحجاج الداخل، واعتماد برامج خدمية تلبي احتياجات الحجاج، بدأ من عزمهم أداء الحج إلى حين الانتهاء من نسكهم والعودة إلى ديارهم سالمين.

موعد التسجيل في المسار الإلكتروني لحجاج الداخل 1437

فقد اتاحت وزارة الحج  للمواطنين والمقيمين الدخول لبوابة المسار الإلكتروني لحجاج الداخل على العنوان الإلكتروني (localhaj.haj.gov.sa) وذلك للحجز واختيار البرامج اعتباراً من الساعة (8) صباح الخميس الموافق 01 /11 /1437هـ. وسيتم إيقاف التسجيل يوم الخميس الموافق 07 /12 /1437هـ. (حسب الرؤية) في تمام الساعة (8) صباحاً.

وأوضح المركز الإعلامي لوزارة الحج والعمرة أن الوزارة ستحقق من خلال حصر خدمة الحجز والتعاقد من خلال بوابة المسار الإليكتروني لحجاج الداخل، حماية حقوق الحجاج، وتحقيق مبدأ تكافوء الفرص في الحج بين الراغبين في أدائه.

واوضح ايضا ان الوزارة تؤكد على أنه باعتمادها لصيغة التعاقد الإلكتروني لخدمة حجاج الداخل في المسار الاليكتروني؛ أصبح العقد نافذاً بين طرفيه بعد سداد قيمة البرنامج، دون الحاجة للتوقيع عليه من أيٍ منهما، كما تؤكد على أن دفع أي مبالغ إضافية خارج قيمة العقد المبرم في البوابة وخارج اطار آلية السداد المعتمدة يعد مخالفة.

تعليق واحد

  1. ارجو شاكرا تسجيلي مع حجاج الداخل .الحج الميسر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *