الأربعاء , يناير 18 2017
الرئيسية / أخبار الرياضة / موعد مباراة روما القادمة وليفربول 2-8-2016 فى مباريات محمد صلاح الودية

موعد مباراة روما القادمة وليفربول 2-8-2016 فى مباريات محمد صلاح الودية

العاصمة – موعد مباراة روما القادمة وليفربول 2-8-2016 فى مباريات محمد صلاح الودية نتابعه معكم عبر تغطية مستمرة عن موعد مباراة محمد صلاح القادمة وليفربول فى لقاء ودى يجمع الفريقين على ملعب الولايات المتحدة حيث يتابع الكثير من عشاق الساحرة المستديرة موعد مباراة روما وليفربول القادمة لقاء ناأرى يشهد الكثير من المتعة والاثارة موعد مباراة محمد صلاح القادمة امام ليفربول وعلى العاصمة نيوز سنتعرف على جميع ما ذكر حيث ستكون المباراة ضمن مواعيد مباريات روما محمد صلاح الودية استعدادا للموسم الجديد ومن خلال هذا السياق سنرصد لكم موعد مباراة روما محمد صلاح وليفربول اليوم 2/8/2016  حيث يقود النجم المصرى محمد صلاح فريقه روما للمكاسب الصريحة والكاسحة على التوالى من منافسات الدوري.

من اخبار موعد مباراة روما وليفربول القادمة الودية حيث من الممكن ان تخلف المصري محمد صلاح جناح نادي روما الإيطالي عن رحلة فريقه المتجهة إلى الولايات المتحدة الأمريكية، حيث يدخل الذئاب في معسكراً استعدادياً للموسم الجديد هناك.

وحسب ما ذكره موقع روما نيوز المهتم بأخبار الفريق الإيطالي، فإن صلاح تخلف عن السفر مع بعثة روما إلى الولايات المتحدة بسبب عدم حصوله على تأشيرة السفر الخاصة به.

وأكد الموقع أن التأشيرة الخاصة بمحمد صلاح تم الموافقة عليها بالفعل من جانب مسؤولي السفارة الأمريكية في إيطاليا، إلا أن تأخر استلامها لأسباب إدارية تسبب في عدم سفر اللاعب المصري مع فريقه.

وشدد الموقع على أن محمد صلاح سيلحق ببعثة روما إلى الولايات المتحدة الأمريكية خلال الفترة بين يومي الأثنين والخميس القادمين، من أجل الإنخراط في معسكر الفريق.

موعد مباراة روما وليفربول القادمة

ستنطلق المباراة مساءا يوم 2/8/2016 وبخصوص توقيت المباراة ستنطلق المباراة الودية فى تمام الساعة : 09.00 بتوقيت مصر

الساعة : 10.00 بتوقيت السعودية

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *