الأحد , فبراير 26 2017
الرئيسية / اخبار التعليم / استعلم الان.. نتيجة الثانوية العامة 2016 اليوم السابع وبوابة الثانوية العامة برقم الجلوس وكشف اوائل الثانوية

استعلم الان.. نتيجة الثانوية العامة 2016 اليوم السابع وبوابة الثانوية العامة برقم الجلوس وكشف اوائل الثانوية

العاصمة – استعلم الان.. نتيجة الثانوية العامة 2016 اليوم السابع وبوابة الثانوية العامة برقم الجلوس وكشف اوائل الثانوية نوفرها لكم عبر تقرير شامل عن نتيجة الصف الثالث الثانوى العام 2016 حيث يتابع جميع الطلاب الان اعلان نتيجة الثانوية العامة 2016 بقسميها علمى وادبى حيث كانت اكدت مصادر مطلعة من وزارة التربية والتعليم اليوم انه سيتم اعتماد نتيجة الثانوية العامة 2016 من قبل السيد وزير التربية والتعليم الهلال الشربينى خلال ساعات من الان ولكى يتمكن الطلاب من الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2016 موقع اليوم السابع برقم الجلوس وبوابة الثانوية العامة فى مصر كل ما عليهم هو الدخول على موقع وزارة التربية والتعليم او موقع بوابة الثانوية العامة 2016 واتباع الخطوات لكى يمكنهم الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2016 عبر بوابة الثانوية العامة ومن خلال هذا المقال سنتعرف معا على اهم واخر الاخبار عن اعتماد واعلان نتيجة الثانوية العامة علمى وادبى والنظامين حديث وقديم نتيجة الصف الثالث الثانوى العام 2016 فتابعوا معنا.

نتيجة الثانوية العامة 2016 برقم الجلوس اليوم السابع وبوابة الثانوية العامة

أعلنت وزراة التربية والتعليم، منذ قليل، أنه تم تجميع نتائج طلاب الثانوية العامة للعام الحالي 2016 من كافة الكنترولات، بعد أن تم الانتهاء من أعمال التجميع النهائية والمراجعة، ووضعها على “سى دى” تمهيدًا لاعتمادها من الدكتور الهلالي الشربيني وزير التربية والتعليم خلال 48 ساعة.

كشف اوائل نتيجة الثانوية العامة 2016 موقع وزارة التربية والتعليم

وأوضحت الوزارة أن اللجنة المكلفة بمراجعة أسماء الأوائل انتهت من ترتيب الأوائل طبقا لقواعد المفاضلة، مشيرًا إلى أن الأوائل ينتمون لعدة محافظات على رأسها محافظتي القاهرة والجيزة.

وفور اعتماد نتيجة الثانوية العامة واعلان اسماء الاوائل يمكنكم معرفتها من خلال الدخول على الرابط التالى من هنــاااا ، نتمنى لجميع الطلاب النجاح والتفوق.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Free WordPress Themes