الإثنين , يناير 23 2017
الرئيسية / اخبار التعليم / موقع تسجيل بيانات طلب معرفة نتيجة الثانوية العامة برقم الجلوس 2016

موقع تسجيل بيانات طلب معرفة نتيجة الثانوية العامة برقم الجلوس 2016

العاصمة موقع تسجيل بيانات طلب نتيجة الثانوية مع رقم الجلوس بدون الاسم 2016,رابط موقع اليوم السابع لطلب نتيجة الثانوية العامة 2016 برقم الجلوس,هل موقع اليوم السابع نشر النتيجة ولا لسه,هل ظهرت نتيجة الثانوية العامة 2016 ولا لسه,موقع مصراوى هل ينشر نتيجة الثانوية كل هذه التساؤلات تدور في ذهن الجميع بالتزامن مع موسم ناية ماراثون الثانوية العامة المصرية وبدورنا سوف نجيب علىها وتوضيح كافة الاستفسارات في تقارير لاحقة .

أعلن وزير التربية والتعليم، الهلالي الشربيني، إن نتيجة الثانوية العامة 2016 ستظهر في منتصف هذا الاسبوع، مضيفًا أنه لا يوجد موعد محدد حتى الآن.

أكد الدكتور أشرف الشيحى، وزير التعليم العالى والبحث العلمى، أن برنامج الحكومة الذى قدم للبرلمان خلال الأشهر القليلة الماضية والذى يتضمن رؤية الوزارة ركز على أهمية وضع ضوابط جديدة للقبول بالتعليم العالى وعدم الاعتماد على نتيجة الثانوية العامة كمعيار وحيد، مضيفا أن الآلية الجديدة التى سيتم وضعها يجب أن تتميز بالنزاهة والشفافية، حيث أصبح المجتمع متقبلا لهذه الضوابط بعد الأحداث التى شهدتها امتحانات الثانوية العامة هذا العام.

وأشار الوزير إلى أن استراتيجية التعليم العالى تشمل عدة محاور منها: البحث عن مصادر تمويل غير تقليلدية بعيدة عن موازنة الدولة، وتوفير آليات لرفع قدرات أعضاء هيئة التدريس بالمؤسسات التعليمية.

مواقع نتيحة الثانوية العامة 2016

ويمكنك الحصول على نتيجة الثانوية العامة من خلال هذه المواقع:

1- موقع وزارة التربية والتعليم، وسوف يتم تفعيل هذا الرابط وقت إعلان النتيجة (نتيجة الثانوية).
2- موقع اليوم السابع، ويتم فيه تسجيل البيانات، وسيقوم الموقع بإرسالها وقت ظهورها على هذا الرابط (تسجيل البيانات).
3- موقع بوابة الثانوية العامة، ويتيح معرفة نتيجة الثانوية حال ظهورها عبر هذا الرابط (معرفة نتيجة الثانوية).

 

تعليق واحد

  1. الشعبة ادبى نظام حديت رقم جلوسى 65540

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *