الخميس , فبراير 23 2017
الرئيسية / اخبار التعليم / بالأسماء أوائل الثانوية العامة 2016 محافظة المنيا موقع وزارة التربية والتعليم

بالأسماء أوائل الثانوية العامة 2016 محافظة المنيا موقع وزارة التربية والتعليم

العاصمة – ننشر لكم بالأسماء أوائل الثانوية العامة 2016 بالمنيا علمي علوم وعلمي رياضة موقع وزارة التربية والتعليم، اوائل المنيا الصف الثالث الثانوي التي اعلنت منذ قليل وتفوق 8 طلاب من محافظة المنيا بالمراكز الاولى على مستوى الجمهورية ، ننشر صور واسماء اوائل نتيجة الثانوية العامة 2016 محافظة “المنيا ” علوم رياضة ادبي موقع وزارة التربية والتعليم واليوم السابع الوطن مصراوي الجمهورية.

فقد اعلنت مديرية التربية والتعليم بالمنيا عن أسماء أوائل الثانوية العامة 2016 بالمحافظة، تحرص وزارة التربية والتعليم على إستخراج أوائل الثانوية العامة، ويتم المفاضلة بين الطلاب حسب الدرجات لإختيار الأعلى، وترفض الوزارة عدم تكريم أى طالب حاصل على نفس المركز حتى لو تكرر عددهم ولكن يتم مراعاة درجات الجميع ووضعهم فى لوحة شرف الأوائل على مستوى الجمهورية.

وننشر لكم ترتيب اسماء اوائل الثانوية العامة محافظة المنيا ، وكذلك لكل محافظات مصر بالصور عبر تقارير متتالية من اخر اخبار موقع وزارة التربية والتعليم، وقد كان الدكتور الهلالى الشربينى وزير التربية والتعليم، قد أعلن أن نسبة النجاح في الثانوية العامة 2016 بلغت 75.7%، أعلنت مديرية التربية والتعليم بالدقهلية عن أسماء أوائل الثانوية العامة 2016 فقد حصدت محافظة المنيا، 8 مراكز بين أوائل الثانوية العامة، بشعبتي علمي العلوم ورياضة.

قائمة اوائل المنيا 3 ثانوي عام 2016 هم

مصطفى مجدى أحمد مركز الأول مكرر علمي علوم بمجموع 409.5
آلاء يحى ذكريا
هدى صلاح محمد
أحمد عادل مصطفى
محمود محمد علي
أنس محمد عبد العليم
هدى عماد على
فيما حصل الطالب مصطفى سمير سلامة، على المركز السابع مكرر علمي رياضة، بحصوله على مجموع 409.

جاء ذلك خلال مؤتمر لإعلان أسماء أوائل شهادة الثانوية العامة للعام الدارسي 2015 / 2016. وقالت مصادر بوزراة التربية والتعليم إن الأوائل من عدة محافظات على رأسها القاهرة والجيزة، وبعض محافظات الوجه البحري والصعيد.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Free WordPress Themes