الأحد , فبراير 26 2017
الرئيسية / اقتصاد / بالصور .. أسعار ومواصفات تكييف “جالينز” المصرى 2016

بالصور .. أسعار ومواصفات تكييف “جالينز” المصرى 2016

العاصمة – بالصور .. أسعار ومواصفات تكييف “جالينز” المصرى 2016 حيث ظهر لأول مرة، بأحد المعارض التى تم تنظيمها داخل قطاع التدريب التابع لوزارة الإنتاج الحربى فى مدينة السلام التكييف المصرى “جالينز” الذى يتم إنتاجه فى مصانع الإنتاج الحربى المصرية، بالتعاون مع شركة صينية، من أجل تخفيف الضغط على الأسواق وتوفير العملات الصعبة، خاصة وأن الأسعار الخاصة بالتكييف المصرى تنافسية وتقل على مثيلاتها فى السوق المحلية بنسب كبيرة.

الدكتور محمد العصار وزير الدولة للإنتاج الحربى، أكد أنه قد تم طرح 1000 جهاز فعليا بالأسواق، بالإضافة إلى أنه حاليا يتم تصنيع 4 آلاف ونصف تكييف سيتم طرحهم قريبا، من أجل توفير أجهزة التكييف للمواطنين بأسعار تنافسية، تحد من الاستيراد بالعملة الصعبة.

أسعار ومواصفات تكييف “جالينز” المصرى

التكييف المصرى “جالينز”، له قدرات كبيرة، ويتم توفيره بأسعارتنافسيه، تصل إلى 4600 جنيه بالنسبة لـ 1.5 حصان بارد فقط، و4900 جنيه للتكييف البارد الساخن من نفس الفئة، بالإضافة إلى أن التكييف 2 وربع حصان يبلغ ثمنه 6600 جنيها للبارد فقط ، بينما البارد الساخن ثمنه 6900 جنيها ، وسوف يتم طرحه بصوره كمية فى الأسواق خلال الأيام المقبلة .

ومن المنتظر، أن يتم إنتاج تكييف جالينز 3 حصان خلال الفترة المقبلة، بالإضافة إلى القدرات الأخرى وفقا لحاجة السوق، وآليات العرض والطلب، من خلال الموزعين المعتمدين على مستوى جميع محافظات الجمهورية.

وقال مسئول الصيانة بخط إنتاج التكييف المصرى جالينز، إن المكونات المصرية فى التكييف جالينز تصل إلى 30 % تقريبا، بينما جزء كبير من المكونات الداخلية يابانى الصنع، ويصل إلى 30 % ، إلى جانب 40 % من المكونات الإضافية صينية .

وأوضح مسئول الصيانة بخط إنتاج التكييف المصرى أن ” جالينز ” يتميز عن سائر التكييفات الموجودة فى السوق بسعره التنافسى، بالإضافة إلى أنه موفر فى استهلاك الكهرباء بشكل غير مسبوق، إلى جانب صوته الهادىء الذى لا يسبب أى إزعاج .

ويتم توزيع التكييف المصرى بضمان 5 سنوات على كل المكونات الداخلية والخارجية، وصيانة دورية، من خلال مصنع 360 الحربى ” مصنع حلوان للأجهزة المعدنية “، ويتم طلبه من خلال الخط الساخن للمبيعات رقم 19142، على مدار 24 ساعة.

جالينز، التكييف المصري ، معارض الانتاج الحربي (1)

جالينز، التكييف المصري ، معارض الانتاج الحربي (2)

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Free WordPress Themes