الخميس , يناير 19 2017
الرئيسية / اخبار التعليم / أخطاء فى نتيجة الثانوية العامة 2016 على اليوم السابع مواقع الانترنت بالدرجات
الثانوية العامة

أخطاء فى نتيجة الثانوية العامة 2016 على اليوم السابع مواقع الانترنت بالدرجات

تسببت جملة من الأخطاء فى نتيجة الثانوية العامة 2016 على اليوم السابع مواقع الانترنت في حالة من الجدل ومشكلات نفسية للطلاب، وحدث ارتباك نتيجة أخطاء فى تجميع الدرجات بعد إعلان نتيجة الثانويةالعامة 2016 على مواقع الانترنت المتعددة ، واليكم التفاصيل.

حيث بدأ طلاب الثانوية العامة 2016 فى البحث عن النتائج التى اعلنت مساء امس على موقع “كايرودار, اليوم السابع, الوطن, فيتو , مصراوي وعلى موقع الاستاذ” بالاضافة لعدد من المواقع الألكترونية المختلفة ، ولكن يشكو بعض الطلاب من وجود بطئ فى عملية البحث، والذى ينتج عن تزاحم الطلب على رؤية النتيجة.

كما ظهرت شكوى أخرى وهى أن بعض الطلاب وجدوا أخطاء فى تجميع النتائج، وبعد أن جمعوا هم نتائج الدرجات المعلنة على المواقع أصبح مجموع الطالب غير النتائج المعلنة مما أدى إلى ارتباك لدى الطلاب، وشك الطلاب في انها غير النتائج المعلنة من قبل الوزارة ولاكن يرجع السبب في الضغط الشديد الذي تعرضت لة المواقع لحظة اعلان النتائج.

كما أعلن الدكتور الهلالى الشربينى، وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، بدء تلقى تظلمات الثانوية العامة غد الثلاثاء، ان نتيجة الثانوية العامة 2016 بنسبة نجاح 75,7%، حيث تقدم 560 ألفاً 583 طالباً وطالبة لامتحانات هذا العام.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *