الإثنين , يناير 16 2017
الرئيسية / أخبار مصر / حركة تنقلات وزارة الداخلية شهر يوليو 2016 اعتماد اسماء حركة تنقلات ضباط الشرطة بجميع المحافظات

حركة تنقلات وزارة الداخلية شهر يوليو 2016 اعتماد اسماء حركة تنقلات ضباط الشرطة بجميع المحافظات

العاصمة – نقدم لكم حركة تنقلات وزارة الداخلية شهر يوليو 2016 اعتماد اسماء حركة تنقلات ضباط الشرطة بجميع المحافظات حيث يتابع الكثير الان فى مصر من رجال الشرطة والمدنيين عن موعد اعلان حركة التنقلات السنوية لقيادات وضباط الشرطة لشهر يوليو 2016، فمن خلال هذا المقال سنتعرف معا على اخر اخبار حركة تنقلات وزارة الداخلية الجديدة اليوم 2016، حيث كنا ذكرنا لكم من قبل عبر تقارير منفصلة عن موعد اعلان حركة تنقلات الداخلية،حيث يعتمد اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية، حركة تنقلات ضباط الشرطة يوم الخميس المقبل، بعد الانتهاء من عرضها على المجلس الأعلى للشرطة.

وأكدت مصادر أمنية أن الحركة انتهت وجاهزة على الطبع من الإدارة العامة لشئون الضباط، حيث ستشهد خروج 400 لواء للمعاش وتصعيد آخرين من رتبة العميد إلى رتبة اللواء.

وأضافت المصادر أن الحركة تتضمن نقل 16 مدير مباحث بمديريات الأمن وتصعيد آخرين ونقل مجموعة من الضباط بمصلحة الأمن العام وتصعيد 300 ضابط من إدارات البحث الجنائي لشغل رؤساء مباحث ووكلاء لإدارات البحث بمديريات الأمن.

وأضافت المصادر أن الحركة اعتمدت على الأداء الأمني المتميز لبعض القيادات والضباط دون الاعتماد على الوساطة والمحسوبية كما كان يحدث في الماضي على أن يبدأ التنفيذ لمديري الأمن والإدارات والمصالح أوائل أغسطس، كما سيتم قبول التظلمات عقب صدور الحركة ولمدة ثلاثة أيام وتنفذ في 5 أغسطس.

تابع اسماء حركة تنقلات الضباط في الرابط التالي من هنا .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *