الأربعاء , يناير 18 2017
الرئيسية / منوعات / الحقيقة بشأن محاولة اغتيال السيسي.. رئاسة الجمهورية

الحقيقة بشأن محاولة اغتيال السيسي.. رئاسة الجمهورية

الحقيقة بشأن محاولة اغتيال السيسي.. رئاسة الجمهورية حيث أكد السفير علاء يوسف المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، عدم صحة ما تردد في بعض وسائل الإعلام عن اكتشاف محاولة اغتيال الرئيس عبد الفتاح السيسي؛ حال حضوره القمة العربية السادسة والعشرين بالجمهورية الإسلامية الموريتانية.
وقال “يوسف”- خلال بيان له، وفقاً لما ذكرته الاعلامية ريهام السهلي في برنامجها “يوم بيوم ” عبر فضائية “النهار اليوم، مساء الاثنين- إن كل ما تردد عن أن عدم سفر الرئيس السيسي إلى العاصمة الموريتانية نواكشوط كان بسبب التخطيط لاغتياله من قبل بعض الجماعات المتطرفة؛ غير صحيح.
وكانت بعض المواقع الإخبارية، تناقلت أنباءً عن اكتشاف مخطط لاغتيال الرئيس عبد الفتاح السيسي إذا توجه للمشاركته فى مؤتمر القمة العربية بالعاصمة الموريتانية نواكشوط، رتبتها بعض الجماعات الإرهابية، بدعم لوجستي كبير من جهات معادية، غاضبة من إجهاض مصر لمخططاتها الرامية للفوضى في المنطقة، بجانب عودة دور مصر المحورى فى المنطقة كرقم فاعل وقوى.
وبناءً على تلك المعلومات المهمة التى تجمعت عن خطة اغتيال السيسي، قرر الرئيس عدم السفر، واجتمع أمس الأحد، بالمهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، لتكليفه بالمشاركة في القمة العربية التى عقدت اليوم فى نواكشوط.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *