الإثنين , يناير 23 2017
الرئيسية / الفن والمشاهير / أسباب تأجيل ألبوم اليسا الجديد 2016

أسباب تأجيل ألبوم اليسا الجديد 2016

اعلنت امس الفنانة اليسا عن تأجيل ألبومها الجديد الى عيد الاضحى ، كما قررت إليسا طرح أغنية منفردة جديدة فى 3 أغسطس 2016 بعد تأجيل الالبوم المنتظر ، بعد أن كانت اليسا قد أثارت حماس جمهورها ووعدتهم بأنّ الألبوم الجديد سيصدر في منتصف شهر اغسطس كحدٍّ أقصى، فاجأت اليسا محبّيها بقرارها بتأجيله في اللحظة الأخيرة.

وقد إعتذرت النجمة اللبنانيّة من معجبيها لهذا التأخير من خلال سلسلة تغريداتٍ أطلقتها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، حيث كتبت:After careful consideration with my team i decided to take a break in August & go back to the original date & release my 10th album on Adha، I know you were waiting for it soon but i’m counting on your support. Remember that good things come to those who wait، But… I’ll be releasing another single from the Album on the 3rd of August.

وأضافت “ملكة الاحساس” كاشفةً أنّها ستعوّض كل من ينتظر ألبومها العاشر على أحرّ من الجمر، بأغنية جديدة ستطرحها يوم 3 أغسطس 2016 ، ويأتي هذا العمل الجديد الذي لم تكشف عن إسمه أو تفاصيله بعد، تباعاً لـأغنية “سهرنا يا ليل” التي حقّقت نجاحاتٍ باهرة ونسبة إستماع عالية عبر “انغامي” و”يوتيوب” على حدٍّ سواء.

وفي هذا الإطار، نلفت الى أنّ قناة اليسا الرسميّة على موقع تحميل الفيديوهات الشهير قد وصلت الى مليون مشتركٍ وهو انجاز أوّل بين زملائها الفنانين العرب: Finally one Million subscribers on my official youtube channel ، وبالعودة الى ألبومها وخبر تأجيله، لم يفهم العديد من النقّاد ماذا قصدت صاحبة اغنية “حالة حب” حين قالت إنّها قرّرت أن تأخذ إجازةً الشهر المقبل، إذ أنّها سبق وإستمتعت بـرحلتيْن إستجماميّتيْن بين العاصمة اليونانيّة أثينا، وبريطانا، برفقة أصدقائها وحبيبها.

و تساءل البعض ما إذا كانت هناك مشاكل مع الجهة المنتجة أو عراقيل قانونيّة قد حالت دون طرح الألبوم في الموعد المحدّد سابقاً، ولكنّ جميع علامات الإستفهام هذه لا اجابة عليها بعد، مع العلم أنّ اليسا كانت قد كشفت أنّ جميع اغانيها الجديدة جاهزة وهي كانت تستمتع بالنسخة النهائية والأصليّة منها منذ فترةٍ قصيرة داخل استديوهات متروبوليس، أخيراً، نذكّر أنّ اليسا ستحيي حفلاً غنائيّاً ضخماً في إطار مهرجان “اعياد بيروت”، وذلك يوم 4 أغسطس المقبل في البيال.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *