الخميس , فبراير 23 2017
الرئيسية / الفن والمشاهير / فيديو كليب أغنية “يخرب بيتك” لـ نجوى كرم الجديد 2016, كلمات اغنية يخرب بيتك Yekhreb Baytakكاملة

فيديو كليب أغنية “يخرب بيتك” لـ نجوى كرم الجديد 2016, كلمات اغنية يخرب بيتك Yekhreb Baytakكاملة

العاصمة – ننشر فيديو كليب أغنية “يخرب بيتك” لـ نجوى كرم MP3 الجديد 2016, تحميل كلمات اغنية نجوى كرم يخرب بيتك Yekhreb Baytak ، والاستماع اون لاين لـ نجوى كرم في فيديو كليب اغنية “يخرب بيتك” الجديدة بالكلمات، حيث طرحت نجوى كرم أخيراً فيديو كليب اغنية “يخرب بيتك” التي كانت قد فاجأت جمهورها بها منذ فترة قصيرة، إذ من المعروف أنّ عنوانها هو العبارة الشهيرة التي كانت تردّدها في برنامج “ارب قوت تالنت”.

كليب نجوى كرم الجديد «يخرب بيتك»

كليب أغنية “يخرب بيتك” الجديد حمل معه تجدّداً جميلاً وبهجة في حبكته، حيث تعاونت كرم مع المخرج فادي حداد لنقل قصة حبٍّ مميّزة من خلال طبيبٍ عطوف يعمل في مستشفى للأطفال، سرق قلب البطلة لطيبة قلبه وحسن معاملته للصغار، كل ذلك ضمن أجواءٍ راقصة ومفعمة بالحيويّة تماشياً مع فصل الصيف وما يتطلّبه الموسم.

اغنية “يخرب بيتك” هي من كلمات محمد علي عثمان وألحان وسام الأمير وتوزيع واستديو طوني سابا، تجدر الإشارة إلى أنّ “شمس الاغنية اللبنانيّة” تنهمك حاليّاً بجدول عملٍ فنيٍّ مزدحمٍ بإحياء الحفلات ضمن أهم وأشهر المهرجانات في الدول العربيّة، وكان آخرها في “سوسة” في تونس وسبقه حفلٌ في إطار فعاليّات مهرجان “قرطاج”، على أن تنتقل الى “جرش” في الأردن يوم 28 يوليو الجاري أيضاً.

كلمات اغنية يخرب بيتك كاملة

يخرب بَيْتَك حبَّيْتَك أنا مش عالفاضي نَقَّيْتَك نَقَّيْتَك من بين الكلّ لِأنَّك أخْوَت حسَّيْتك، وأخْوَت يعني بتشبهني وعالطّايِر قادِر تفهَمني، ولمّا خواتَك ندَهْني أنا متلَك دغري لَبَّيْتَك، كل شي فيّي بيِندَهلَك لمّا تكون قبالي، ما بتحمَّل حنّلَّك كلّ ما تعنّ ع بالي، ما بعرف إلاّ اشتقلَك غلّ فيّي غلّ.. أنا منَّك ما بملّ.. لَيْك جنوني وشوف عيوني، بترقص كل ما بقرّبلك.. عندك أفكار يا مَحلى بالغرام أفكاري، بترمي نظرات بفهَملا وإنتَ بتفهَم أسراري كل ما تجنّ بشوفَك أحلى”.

فيديو كليب اغنية نجوى كرم “يخرب بيتك” كاملة 2016

فيديو كليب أغنيته نجوى كرم الجديدة “يخرب بيتك” عبر قناتها الرسمية على “يوتيوب”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Free WordPress Themes