السبت , يناير 21 2017
الرئيسية / اقتصاد / سعر الدولار فى السوق السوداء اليوم 27-7-2016 الاربعاء مقابل الجنيه المصرى

سعر الدولار فى السوق السوداء اليوم 27-7-2016 الاربعاء مقابل الجنيه المصرى

العاصمة – نقدم سعر الدولار فى السوق السوداء اليوم 27-7-2016 الاربعاء مقابل الجنيه المصرى حيث يبحث الكثير عن اسعار الدولار مقابل الجنية المصرى بالسوق السوداء حيث سجل سعر الدولار اليوم الأربعاء، 27-7-2016 في السوق السوداء، 13.10جنيه، للشراء، بينما سجلت أسعار البيع 13.30 جنيهًا، وسط رفض تام من جانب حائزي الدولار للتخلي عنه أملًا في مزيد من الأرباح على مدار الساعات المقبلة.

وبحسب متعاملين، فإن التجار وأصحاب الشركات ينتظرون خفضًا جديدًا لقيمة الجنيه ما أدى إلى الإحجام عن البيع والشراء، يأتي هذا وسط امتناع العديد من المضاربين وبعض شركات الصرافة في التفريط بالسيولة الدولارية المتاحة لديها أملا في قيام البنك المركزى خلال العطاءات المقبلة تخفيض قيمة الجنيه مقابل الدولار الأمريكي بالسوق الرسمي.

ويبلغ السعر الرسمي للجنيه في تعاملات ما بين البنوك 8.83 جنيه، بينما يشتري الأفراد الدولار من البنوك بسعر 8.88 جنيه، وزاد سعر الدولار بالسوق السوداء.

وبحسب متعاملين في السوق السوداء فإنَّ سعر العملة الخضراء سيشهد قليلاً من الارتفاع خلال الأيام القادمة، متأثرة بزيادة الإقبال عليها وندرة المعروض منها، ولارتباطها بموسم تحويلات المصريين من الخارج.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *