الإثنين , يناير 23 2017
الرئيسية / الفن والمشاهير / بالصور:حفل الملكة احلام في مصر وابرز النجوم الحاضرون

بالصور:حفل الملكة احلام في مصر وابرز النجوم الحاضرون

هو حفل أسطوري بكل ما للكلمة من معنى أحيته الفنانة الاماراتية “احلام” على مسرح معهد الموسيقى العربية في القاهرة، وهو الذي أسّسه الملك فؤاد الأول عام 1923 ووقف عليه نخبة الفنانين العرب من فيروز الى وردة الجزائرية وام كلثوم وعبد الحليم حافظ وغيرهم، لتأتي “فنانة العرب” والملكة احلام لتصبح أوّل مطربة خليجيّة تعتلي خشبته في سهرةٍ لن تُنتسى، قدّمت من خلالها اغاني ألبومها الجديد “يلازمني خيالك” الى جانب بعض اغانيها القديمة.

ونجحت احلام في ان تطرب المشاهير في حفل معهد الموسيقى العربية في مصر، هذا اللقاء الفنّي الذي جرى مساء أمس الثلاثاء 26 يوليو، 2016، بدأت النجمة الإمارتية بالتحضير له منذ عدّة أشهرٍ وقد خصّصته لمشاهير الفن والإعلام والسياسة والمجتمع فقط، وقد إحتشدت عشرات الوجوه المعروفة في محبّة الشامسي وعلى رأسهم نذكر لجين عمران التي تولّت تقديم الحفل، ووعد ونور الغندور وداليا مبارك وفيفي عبده ومحمد رمضان الذي سبق وإلتقى صاحبة اغنية “ومستغرب” في كواليس مسرحيّته “اهلاً رمضان”.

احلام وهاني شاكر

حفل احلام

محمد رمضان في حفل احلام

هيفاء في حفل احلام

كما وتواجدت مل من اروى وفجر السعيد وسحر جودة وامل العوضي وهيفاء وهبي وشقيقتها هنا ونادية مصطفى والهام شاهين وهاني شاكر وسمير صبري ونقيب الموسيقيّين د. أشرف زكي ومصمم الازياء هاني البحيري إلى جانب شخصيات برلمانيّة ودبلوماسية وسفراء العديد من الدول العربيّة، هذا وكانت عضو لجنة “عرب ايدل” قد وصلت الى “ام الدنيا” منذ أيّامٍ قليلة وقامت ببروفاتٍ مكثّفة قبل موعد الحفل، وقد إنتشر لها فيديو من الكواليس، تظهر فيه من دون مكياج وبملابس كاجوال عرّضتها لبعض الانتقادات بسبب زيادة وزنها.

وفي سياقٍ متصل، نشير إلى أنّ احلام تستعدّ لطرح ثاني فيديو كليب لها للأغنية التي حمل الألبوم عنوانها، والتي صوّرتها في الهند تحت ادارة المخرج جو بوعيد وذلك بعد النجاح الساحق الذي حقّقه الكليب الأوّل لأغنية “طلقة”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *