الثلاثاء , يناير 24 2017
الرئيسية / أخبار الرياضة / نتيجة واهداف مباراة الاهلى والوداد المغربى البيضاوى 27-7-2016 فى دورى ابطال افريقيا 2016

نتيجة واهداف مباراة الاهلى والوداد المغربى البيضاوى 27-7-2016 فى دورى ابطال افريقيا 2016

العاصمة – نتيجة واهداف مباراة الاهلى والوداد المغربى اليوم, نتابع معكم جماهير كرة القدم فى كل مكان ملخص ونتيجة اهداف مباراة الاهلى والوداد البيضاوى المغربى اليوم الاربعاء 27/7/2016 فى دورى ابطال افريقيا حيث راسلنا الكثير من عشاق كرة القدم فى الوطن العربى ويودون متابعة نتيجة اهداف مباراة الاهلى والوداد المغربى اليوم وحرصا منا على تقديم ما تودون متابعتة اول باول سنوافيكم بملخص ونتيجة اهداف مباراة الاهلى والوداد المغربى اليوم فى دورى ابطال افريقيا فتابعوا معنا.

من اخبار نتيجة اهداف مباراة الاهلى والوداد المغربى اليوم حيث يواجه النادى الأهلي مضيفه الوداد البيضاوى المغربي بعد قليل , وذلك ضمن الجولة الرابعة بالمجموعة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا لكرة القدم , في اللقاء الذي سيقام على أرضية ملعب ( المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله ) .

ويأتي فريق الوداد في المركز الأول متصدرًا جدول ترتيب المجموعة برصيد 7 نقاط , في حين يأتي الأهلي رابعًا برصيد نقطة واحدة والذى يدخل اللقاء المصيرى بحثًا عن الفوز للحفاظ على آماله فى بلوغ الدور نصف النهائى من عمر مسابقة ” الشامبيونز ليج ” القارى .

نتيجة واهداف مباراة الاهلى والوداد المغربى اليوم فى دورى ابطال افريقيا 2016

متابعينا الكرام انطلقت المباراةا لان وما زال التعادل السلبى قائم تابعوا معنا على هذه الصفحة ومتابعة حصرية لاهداف مباراة الاهلى والوداد المغربى اليوم فى دورى الابطال.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *