السبت , يناير 21 2017
الرئيسية / أخبار الرياضة / ملخص واهداف مباراة الاهلي والوداد المغربي اليوم الاربعاء 27-7 الان دوري ابطال افريقيا 2016 | المارد يبحث عن الفوز

ملخص واهداف مباراة الاهلي والوداد المغربي اليوم الاربعاء 27-7 الان دوري ابطال افريقيا 2016 | المارد يبحث عن الفوز

العاصمة – ملخص واهداف مباراة الاهلي والوداد المغربي اليوم الاربعاء 27-7 الان دوري ابطال افريقيا 2016 | المارد يبحث عن الفوز نتابع معكم جماهير كرة القدم فى كل مكان ملخص ونتيجة اهداف مباراة الاهلى والوداد البيضاوى المغربى اليوم الاربعاء 27/7/2016 فى دورى ابطال افريقيا حيث راسلنا الكثير من عشاق كرة القدم فى الوطن العربى ويودون متابعة نتيجة اهداف مباراة الاهلى والوداد المغربى اليوم وحرصا منا على تقديم ما تودون متابعتة اول باول سنوافيكم بملخص ونتيجة اهداف مباراة الاهلى والوداد المغربى اليوم فى دورى ابطال افريقيا فتابعوا معنا.

من اخبار نتيجة اهداف مباراة الاهلى والوداد المغربى الان اليوم حيث سيطر التعادل السلبى على أول 15 دقيقة من مباراة الأهلي والوداد المغربي، المُقامة بينهما حالياً بملعب مولاى عبد الله بالمغرب، فى الجولة الرابعة لدور الثمانية ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

بداية حماسية من الفريقين، ولعب مؤمن زكريا ضربة حرسة مُباشرة ضعيفة فى يد الحارس المغربى، قبل أن يتصدى أحمد عادل عبد المنعم لانفراد تام من أحد لاعبى الوداد الذى راوغ ربيعة، لكن أحمد عادل يُنقذ الموقف. ويحتل الوداد قمة المجموعة رصيد 7 نقاط فيما يقبع الأهلي فى ذيل المجموعة برصيد نقطة واحدة.

اهداف مباراة الاهلى والوداد المغربى اليوم فى دورى ابطال افريقيا 2016

فشل الأهلي في فك حصار الوداد المغربى بعد مرور 30 دقيقة من أحداث اللقاء الذي يقام بين الفريقين على ملعب مولاى عبد الله في الجولة الرابعة من منافسات دوري المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وشهدت الربع ساعة الثانية من الشوط الأول محاولات مستمرة من الأهلي بحثًا عن هدف المبادرة دون جدوى قبل أن يسدد فابريز لاعب الوداد المغربى تسديدة قوية يتصدى لها من جديد أحمد عادل عبد المنعم.

ويواصل وليد سليمان ومؤمن زكريا لاعبا الأهلي التحرك بشكل طولى وعرضى بحثًا عن أي ثغرات دفاعية في الفريق المغربى دون جدوى وسط تحركات مضادة من لاعبى الوداد لتمزيق شباك الأهلي لتنتهى أول 30 دقيقة بالتعادل السلبى بين الفريقين.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *