السبت , يناير 21 2017
الرئيسية / شائع / حقيقة اختطاف أحمد موسى واغتصابه من 9 دواعش .. اشاعة اخوانية

حقيقة اختطاف أحمد موسى واغتصابه من 9 دواعش .. اشاعة اخوانية

العاصمة – ننشر حقيقة اختطاف الاعلامي أحمد موسى واغتصابه من 9 دواعش وهي ابرز اشاعة يرددها الاخوان وكارهي موسى، من خلال تداول فيديو اعتصاب احمد موسى المفبرك ، حيث اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الاخيرة بفرحة غامرة وتشف واضح بعد انتشار شائعة عن اختطاف المذيع أحمد موسى، قد لف الخبر جميع الصفحات الشخصية وجانا من قبل بعض الأصدقاء لكننا رفضنا نشره لعلمنا أنه يجافي الواقع والعقل ولاكن بعد ان احدث ضجة ننشر لكم الان الحقائق  .

واليكم الحقيقة الكاملة ، فالخبر يقول أنه تم اختطاف أحمد موسى من أشخاص مسلحين تعدادهم 9 أشخاص أثناء خروجه من مدينة الانتاج الاعلامي وقاموا بالذهاب به هو وسائقه وحارسه ثم وكبلوهم ثم قاموا بالتناوب على اغتياب احمد موسى وأخبروه أنهم من داعش ، بعد اغتصابه أطلقوا سراحه ( ليه ؟ صافيناز أحمد موسى ؟ )، فلم ننشر الخبر الكاذب بالطبع كما فعت بعض المواقع وجعلته أشهر خبر يلف، ولكنه خبر كاذب بالطبع .

أحمد موسى ينفي واقعة اغتصابه

لكن الغريب أن أحمد موسى لم يتجاهل الخبر ويبدوا أن التعليقات التي جاءت بالآلاف أوجعته جدا ، حيث كشفت ما يتمتع به من كراهية لدى الناس الذين فرحوا بالخبر بل وتمنوا أن يكون صحيحا وليس اشاعات ، وقال الاعلامي احمد موسى عبر برنامجه على مسئوليتي : “أنا ماحدش يقدر يقرب مني اللي هايقرب مني أو من بيتي هايصرب بالرصاص الحي ومافيهاش كلام “.

كما نشرت صفحة عقيد الشرطة السابق، المقيم بأمريكا عمر عفيفي، بيانًا زعمت فيه أن أشخاصًا مجهولون يستقلون سيارة بدون لوحات، استوقفوا الإعلامي أحمد موسى، وجردوه من ملابسه هو وسائقه وحارسه على طريق المحور.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *