الأربعاء , يناير 18 2017
الرئيسية / أخبار عربية / السعودية / من هو الأمير عبدالله بن فهد الفيصل الفرحان آل سعود رحمه الله؟

من هو الأمير عبدالله بن فهد الفيصل الفرحان آل سعود رحمه الله؟

العاصمة ننشر السيرة الذاتية لـ الأمير عبدالله بن فهد آل سعود رحمه الله ، حيث اعلن الديوان الملكي وفاة الأمير عبدالله بن فهد الفيصل الفرحان آل سعود ، كما نشر نجلة الدكتور خالد بن عبدالله بن فهد بن فرحان آل سعود رجل الأعمال والاكاديمي في مجال الإدارة العامة والشأن الإجتماعي خبر وفاة والدة عبر تويتر ، ذكرت وكالة الأنباء السعودية «واس»، منذ قليل، وفاة الأمير عبدالله بن فهد الفيصل الفرحان آل سعود.

وأعلنت الوكالة بأنه سيتم الصلاة على الأمير عبد الله، غدًا الخميس بعد صلاة العصر بجامع الإمام تركي بن عبدالله بمدينة الرياض ، وقال من يلتقي #عبدالله_بن_فهد_الفيصل يدرك مدى طيبة و أنسانية هذا الرجل ، رحمك الله يا أمير الأخلاق وحسن السيره ، وقال داود المقرن #عبدالله_بن_فهد_الفيصل رحمه الله التقيت به ثلاث مرات، لم يُشعرني أنه أمير بل كان قمة في التواضع، مبتسما اللهم اجمعنا به في الفردوس الاعلى.

اللهم يا جامع الناس الى يوم لاريب فيه اجمع عبدك عبدالله بن فهد بنبينا محمد صلى الله عليه وسلم في فردوسك الأعلى، كان أباً للكثيرين لم يكن أباً لأبنائه وحسب ، بل كان أباً لليتيم ، وكان عوناً للمحتاج ، رحمت الله عليك يا سيدي.

وقال د. خالد آل سعود الصلاة على والدي الحبيب – يرحمه الله – بعد صلاة عصر يوم غدٍ الخميس – بمشيئة الله – بجامع الإمام تركي بن عبدالله، أنعي لكم حبيب العُمر .. أنعي لكم من لم يكن لي مُجرد ” والد ” ، بقدر ما كان لي ” حياة ” .. رحم الله والدي الغالي ، وجبر مُصابنا بفقده ..

شكرا لمتابعتكم خبر عن الأمير عبدالله بن فهد بن فيصل بن فرحان آل سعود في ذمة الله، نحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري موقع العاصمة ، والمزيد من التفاصيل عن الأمير عبدالله بن فهد آل سعود اسباب الوفاة والسيرة الذاتية من هنــــــــــــــــــــا.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *