الثلاثاء , يناير 24 2017
الرئيسية / أخبار الرياضة / صفقات الزمالك الجديدة 2016/2017 أسماء الراحلين عن الزمالك والصفقات الجديدة

صفقات الزمالك الجديدة 2016/2017 أسماء الراحلين عن الزمالك والصفقات الجديدة

العاصمة – صفقات الزمالك الجديدة 2016/2017 أسماء الراحلين عن الزمالك والصفقات الجديدة نتابعها معكم عبر تغطية مستمرة ومتابعة اول باول عن اهم واخبار صفقات الزمالك الجديدة 2016/2017 ومن هم اسماء الراحلين عن صفوف فريق الزمالك فى الصفقات الصيفية 2016 فمن خلال هذا المقال سنتعرف على اهم واخر اخبار صفقات نادى الزمالك الجديدة حيث كشف مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، عن أسماء اللاعبين المقرر الاستغناء عن خدماتهم، وقال إن محمد عادل جمعة، وأحمد دويدار، وإبراهيم عبد الخالق، وأحمد حسن مكى، ورمزى خالد، ومحمد سالم،سيرحلون عن الفريق، بناءاً على رغبة محمد حلمى المدير الفنى المستقيل.

وأكد رئيس الزمالك، أنه لا يوجد متسع من الوقت للانتظار لحين التعاقد مع مدير فنى أجنبى، وتقييم هؤلاء اللاعبين من جديد، لذا تأتى الموافقة على رحيلهم، معتذراً للاعبين الذين لم يحصلوا على فرصهم مع المارد الأبيض.

وأوضح مرتضى منصور خلال تصريحاته لبرنامج “مع شوبير” : “فى لاعبين ندمت أنهم انضموا لنادى الزمالك، وعرضوا دفع فلوس مقابل الرحيل.. بداية الانهيار أن لاعب يموت نفسه فى التمرين ومايلعبش، ولاعب مايتمرنش ويلعب، والعدل أساس الملك”

وأكد رئيس الزمالك، أنه سيحسم صفقة لاعب افريقى خلال 24 ساعة لتدعيم صفوف الأبيض، بخلاف المفاوضات على ضم أحمد مجدى من المصرى، ومحمود حمدى “الونش” من طلائع الجيش.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *