الثلاثاء , يناير 24 2017
الرئيسية / أخبار الرياضة / نتيجة اهداف مباراة اسيك ميموزا وزيسكو يونايتد امس الاربعاء 27/7/2016 يوتيوب

نتيجة اهداف مباراة اسيك ميموزا وزيسكو يونايتد امس الاربعاء 27/7/2016 يوتيوب

العاصمة – نتيجة مباراة اسيك ميموزا وزيسكو  يونايتد امس، حيث نتعرف من خلال التقرير على نتيجة مباراة اسيك ميموزا فقد انتهت مباراة أسيك ميموزا “ساحل العاج” أمام زيسكو يونايتد “زامبيا”، بالتعادل الإيجابى بهدف لكل فريق، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب فيليكس هوفويت بوانيي ضمن مباريات الجولة الرابعة من المجموعة الأولى ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وبهذا التعادل يرتفع رصيد زيسكو يونايتد للنقطة 7 ويحتل المركز الثانى، بينما يرتفع رصيد أسيك للنقطة 4 ويحتل المركز الثالث، يذكر أن الأهلي يقبع في المركز الأخير في المجموعة وكان لديه مباراة مصيرية أمام الوداد انتهت فوزر الاهلي 1- صفر .

وكان الفريق الايفواي هو من تقدم في نتيجة المباراة في حدود الدقيقة 75 من المباراة، قبل ان يتمكن نادي زيسكو من تعديل نتيجة المباراة في الدقيقة 80 من اللقاء، لتنبقي الامور على خالها الي غاية نهاية المباراة، لتنتهي الامور بنتيجة التعادل الايجابي بين الفريقين.

وبعد نهاية نتيجة مباراة اسيك ميموزا وزيسكو اليوم بنتيجة التعادل، اصبح رصيد اسيك ميمواز الايفواري اربعة نقاط، وفي المقابل تمكن نادي زيسكو من الوصول الي النقطة السابعة ، مما يحعل نادي الاهلي هو المستفيد الاكبر من هذه النتيجة، خصوصا اذا تمكن من تحقيق نتيجة الفوز على الوداد في مباراة اليوم ، من اجل تعزيز اماله في المنافسة على التاهل الي الدور القادم.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *