الثلاثاء , يناير 24 2017
الرئيسية / أخبار الرياضة / تردد قنوات تذيع مباراه الاهلي وزيسكو اليوم مجانا مفتوحة على نايل سات
الاهلي وزيسكو

تردد قنوات تذيع مباراه الاهلي وزيسكو اليوم مجانا مفتوحة على نايل سات

العاصمة – تردد قنوات تذيع مباراه الاهلي وزيسكو اليوم مجانا مفتوحة على نايل سات، حيث ان الكثير من عشاق الساحرة المستديرة يحاولون معرفة الاجابة على ما هي ترددات القنوات المفتوحة والمجانية الناقلة لمباراة الاهلي وتستمر عملية البحث عن  القنوات التى تذيع مباراه الاهلى بشكل مكثف وبالفعل هناك قناة مفتوحة تنقل مباراة الاهلي وزيسكو  وهي قناة مجانية تبث مباراة الاهلى و زيسكو اليوم  نظرا لأهمية اللقاء في مستهل مشوار الاهلي الأفريقي.

يلتقي النادي اﻷهلي مع فريق زيسكو الزامبي في المباراة التي ستجمع الفريقين عصر غد، السبت، ضمن منافسات الجولة اﻷولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا ، ومن المقرر أن تنطلق المباراة في الثالثة والنصف عصرًا بتوقيت القاهرة والرابعة والنصف بتوقيت السعودية.

سوف تنقل المباراة على قناة بي إن سبورت 8 في الثالثة والنصف عصرًا، ويقوم بالتعليق عليها المعلق علي محمد علي، كما ستنقل أيضًا على قناة بي إن سبورت HD 1 بتعليق محمد الكواليني.

تقام مباراة الأهلى وزيسكو على ملعب ليفى مواناواسا بمدينة أندولا الزامبية والتى تبعد حوالى 1700 كم عن العاصمة لوساكا، تقوم قناة بى إن سبورت بنقل مباراة الأهلى وزيسكو باعتبارها صاحبة الحقوق الحصرية لجميع مباريات البطولة بدءا من دورى المجموعات وحتى لقاء النهائى.

لمعرفة تردد القناة المفتوحة من الرابط التالي اضغط هنا .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *