الجمعة , فبراير 24 2017
الرئيسية / أخبار الرياضة / #جدول مواعيد مباريات الاهلى والزمالك القادمة المتبقية فى الدورى المصرى 2016 وترتيب الفرق

#جدول مواعيد مباريات الاهلى والزمالك القادمة المتبقية فى الدورى المصرى 2016 وترتيب الفرق

#جدول مواعيد مباريات الاهلى والزمالك القادمة المتبقية فى الدورى المصرى 2016 وترتيب الفرق

مواعيد مباريات الاهلى والزمالك المتبقية, متابعينا الكرام جماهير كرة القدم فى كل مكان نرصد لكم جدول مواعيد مباريات الاهلى والزمالك المتبقية القادمة ،، موعد مباراة النهائى الاهلى والزمالك فى الدورى المصرى 2016 حيث ما زلنا نتابع معكم اهم وادق التفاصيل عن مواعيد مباريات الاهلى والزمالك القادمة المتبقية فى الدورى المصرى بينما سيكون هناك موعد مع الكلاسيكو المصرى ومباراة النهائى بين الاهلى والزمالك القادمة من اجل الحصول على لقب الكاس فى الدورى المصرى الممتاز 2016 حيث ان نادي الزمالك قد هرب من صحوة لاعبي نادي الشرطة مساء السبت على ملعب بتروسبورت في اللقاء الذي جمع بين الفريقين في الجولة 31 من بطولة الدوري العام.

مواعيد مباريات الاهلى والزمالك المتبقية حيث كان قد الزمالك تقدم وأحرز ثلاثة أهداف نظيفة قبل أن يعود الشرطة ويسجل لاعبيه هدفين بجانب إهدار هدفين محققين لتخرج المباراة بنتيجة 3-2 ويقلص الزمالك نقاط الفارق بينه وبين الأهلي الذي تتبقي له مباراة لخمس نقاط.

ونقدم لكم الان جدول مواعيد مباريات الأهلي والزمالك المتبقية القادمة فى الدورى الممتاز

الأهلي يواجه المصري الإثنين المقبل في لقاء مؤجل وفي حالة تحقيق الفوز به يعود فارق النقاط مع الزمالك إلى 8 من جديد ويحتاج وقتها المارد الأحمر للحصول على نقطتين إضافيتين في حالة فوز الزمالك في مباراته المقبلة أمام نفس الفريق.

اللقاء الثاني أمام النادي الأهلي سيكون أمام الإسماعيلي 24 يونيو بالجولة 32، قبل أن يواجه الإتحاد السكندري في المواجهة قبل الأخيرة بالإسبوع 33.

أما اللقاء الأخير للمارد الأحمر متصدر جدول المسابقة سيكون أمام الزمالك يوم 9 يوليو المقبل بالجولة الـ34.

ويواجه الزمالك في المباراة المقبلة فريق المصري يوم الرابع والعشرين من الشهر الجاري، بينما يواجه بعدها فريق سموحة يوم الرابع من يوليو المقبل.

وستكون المباراة الأخيرة للزمالك أمام النادي الأهلي في نهاية بطولة الدوري العام يوم التاسع من يوليو.

ترتيب فرق الدورى المصرى الممتاز 2016

Screenshot_2

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Free WordPress Themes