الإثنين , يناير 16 2017
الرئيسية / تعليم / نتائج البكالوريا بالمغرب من موقع نتائج taalim.ma 2016 العاديون والأحرار

نتائج البكالوريا بالمغرب من موقع نتائج taalim.ma 2016 العاديون والأحرار

العاصمة – نتائج البكالوريا بالمغرب من موقع نتائج taalim.ma 2016 ، حيث نتابع مع قرائنا من الطلاب والطالبات بكالوريا المغرب تفاصيل الاعلان عن نتائج البكالوريا – Resultat Bac Maroc 2016 والذي كان قد تم تحديدة اليوم الاربعاء الموافق ل 22 يونيو 2016 بالنسبة للتلاميذ العاديون والاحرار فيمكنهم الحصول على نتيجة امتحانات البكالوريا عبر شبكة الانترنت من خلال taalim.ma الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم.

نذكر ان النتائج تعلن على الساعة 10 صباحا وعلى مستوى المدارس مساء نفس اليوم الدورة الاستدراكية ستجرى ايام 12 13 14 يوليوز 2016 وبالتوفيق والنجاح للجميع Bac 2016 au Maroc.

من جه اخرى فقد قضت محاكم المغرب بأحكام مع وقف التنفيذ في حق مرتكبي الغش في امتحانات البكالوريا، حيث اكتفت بإصدار أحكام بالسجن شهراً مع وقف التنفيذ وغرامة لا تتعدى 500 درهم، باستثناء طالب ساعد التلاميذ، قضت في حقه ابتدائية فاس بشهر حبساً نافذاً وغرامة 5000 درهم.

وكانت وزارة التربية الوطنية قد كشفت أنها ضبطت 3048 حالة غش، واتخذت إجراءات إدارية وتأديبية تجاه عدد من المسؤولين المتدخلين في تدبير الامتحان، وذلك بسبب تهاونهم في التنفيذ الحازم لإجراءات زجر الغش.

الموقع الرسمي من هنا .

من المحتمل ان يشهد الموقع توقفات محتملة بسبب الضغط ، فوف نقوم بنشر روابط اخرى تعرض النتائج ايضا تابعونا .

يمكنكم الاطلاع على طريقة معرفة نتائج بكالوريا المغرب من الرابط التالي ” كيفية معرفة نتائج بكالوريا المغرب 2016 “.

تعليق واحد

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *