الإثنين , يناير 16 2017
الرئيسية / اخبار التعليم / نتائج مناظرة السيزيام 2016 موقع وزارة التربية التونسية

نتائج مناظرة السيزيام 2016 موقع وزارة التربية التونسية

(تونس– العاصمة ) – نتائج مناظرة السيزيام 2016 تونس، فمن خلال موقع وزارة التربية التونسيةسوف تبدأ  اليوم الجمعة 24 جوان في حدود  الساعة الثالثة بعد الزوال عملية التسجيل في خدمة الإرساليات القصيرة لمعرفة نتائج مناظرة الدخول إلى المدارس الإعدادية النموذجية لسنة 2016 ،حيث تتضمن الإرسالية تفاصيل نتيجة المناظرة بما فيها القرار و الأعداد في مختلف المواد و المعدل، كما أعلنت وزارة التربية أنه سيقع الإعلان عن نتائج السيزيام عبر الشبكة .

أعلنت وزارة التربية أنه يمكن لكافة المترشحين لمناظرة الدخول إلى المدارس الإعدادية النموذجية الاطلاع على نتائج المناظرة بواسطة الارساليات القصيرة.

ورغم ان هذه المناظرة تهدف الى تحديد قائمة الناجحين بتميز للارتقاء بالدراسة بالاعداديات النموذجية فان الاعلان عنه لن يتم بصفة آلية تزامنا مع التصريح بالنتائج وقد تأجل الى وقت لاحق فيما سبق حالما تنتهي عملية ضبط المؤهلين للدراسة بالمؤسسات النموذجية واعلام المعنيين بصفة مباشرة وليس عبر وسائل وتقنيات الاتصال الحديثة بالاعداديات التي عينوا بها وبمعدلاتهم.

موقع نتائج مناظرة السيزيام 2016

سوف تبوح عملية الاعلان عن نتائج مناظرة الالتحاق بالمدارس الاعدادية النموذجية باسرارها بعد ان يتمكن المترشحون لها من تلاميذ السادسة ابتدائي من الحصول على النتائج بواسطة الارساليات القصيرة للهاتف الرقمي الجوال وكذلك عبر شبكة الانترنيت من خلال الرابط التالي من هنا .

2 تعليقان

  1. les notes de la sizieme gabes chninni

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *