الأربعاء , يناير 18 2017
الرئيسية / أخبار عربية / #موقع نتائج مسابقة اساتذة التعليم 2016 الابتدائي المتوسط الثانوي www.onec.dz الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات

#موقع نتائج مسابقة اساتذة التعليم 2016 الابتدائي المتوسط الثانوي www.onec.dz الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات

العاصمة – نتائج مسابقة الاساتذة 2016, نتائج مسابقة توظيف الاساتذة 2016، حيث نتعرف سويا من خلال التقرير على  تاريخ اعلان عن نتائج مسابقة اساتذة التعليم 2016 الذي يشغل بال الكثيريون وايضا تاريخ اجراء الامتحان الشفهي لمسابقة اساتذة التعليم 2016,  تاريخ الاعلان عن النتائج النهائية لمسابقة اساتذة التعليم 2016، فسوف يتم الاعلان عن نتائج الامتحان الكتابي لمسابقة اساتذة التعليم الابتدائي المتوسط والثانوي يوم27 جوان بعد أن كان مقرر اعلانها يوم 23 جوان 2016 الحالي ويعود سبب تأجيل الوزارة لتاريخ اعلان النتائج لاعطائها الاولية للامتحانات المدرسية الرسمية.

وقد أكدت بن غبريط بأن النتائج النهائية ستكون في 7 جويلية مشيرة إلى أنه تم اختيار هذا التاريخ لإعطاء الفرصة للناجحين في استخراج استدعاءاتهم وتحضير كل المراكز التي سيتم فيها إجراء المقابلة الشفوية.

ومن جهة أخرى كشفت الوزيرة أنه سيتم تنظيم مسابقات توظيف اخرى وتخص بعض الأسلاك ذات علاقة بقطاع التربية وللإشارة فإن عدد المناصب المفتوحة للتوظيف في قطاع التربية بالنسبة للسنة الدراسية 2016-2017 يبلغ أكثر من 28 ألف منصب في الأطوار التعليمية الثلاث ابتدائي متوسط وثانوي.

نتائج الامتحان الكتابي لمسابقة توظيف الاساتذة 2016

أوضحت الوزيرة في تصريح للصحافة عقب إشرافها على الانطلاق الرسمي للأسبوع الثقافي للمدرسة بمؤسسة بوجمعة تميم بالدرارية (الجزائر العاصمة) أن الإعلان عن نتائج الإمتحان الكتابي لمسابقة توظيف الأساتذة سيكون اليوم الإثنين مثلما وعدت به الوزارة سابقا مؤكدة أن الأساتذة الحاصلين على المعدل يمكنهم سحب الإستدعاء لإجراء المقابلة الشفوية التي ستكون ما بين 2 و3 جويلية المقبل.

وسوف يكون موقع النتائج التي سيعلن عنها عبر الموقع الالكتروني للديوان الوطني للامتحانات والمسابقات www.onec.dz والناجحون في الامتحان الكتابي ينتظرهم امتحان شفهي لتأكيد نجاحهم النهائي حيث سيتم اجراء هذا الامتحان الشفهي يومي 02 و 03 جويلية 2016 يمر الناجح في الامتحان الكتابي على لجنة مكونة من اساتذة في الاختصاص يتم طرح عدة اسئلة في الاختصاص لمدة 20 دقيقة ويكون التقييم على 20 نقطة.

النقطة الخاصة بالامتحان الشفهي تجمع مع معدل الامتحان الكتابي وتقسم على اثنان ليتم بعدها اعلان النتائج النهائية لمسابقة اساتذة التعليم وسيكون ذلك يوم 07 جويلية 2016.

نتائج مسابقة الاساتذة ظهرت الان

نتائج مسابقة الأساتذة ظهرت و يمكنكم الاطلاع عليها من خلال الموقعالموقع عليه ضغط كبير أعيدوا المحاولة عدة مرات فقط ، ألف مبروك للناجحين و حظ أوفر للراسبين.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *