الأحد , فبراير 26 2017
الرئيسية / أخبار الرياضة / موعد مباراة الأهلي والإسماعيلي القادمة على ملعب برج العرب
مروان محسن من مباراة الأهلي والإسماعيلي

موعد مباراة الأهلي والإسماعيلي القادمة على ملعب برج العرب

العاصمة نيوز – موعد مباراة الأهلي والإسماعيلي القادمة على ملعب برج العرب، حيث أكد عامر حسين رئيس لجنة المسابقات بالدوري الممتاز ، أن مواجهة الأهلي أمام الإسماعيلي المقرر لها يوم 24 يونيو الجاري، في الجولة 32 للدوري الممتاز ستقام على إستاد برج العرب في الإسكندرية.

وكشف رئيس لجنة المسابقات في تصريح لـ”العاصمة نيوز” أن الملاعب التي حددها النادي الإسماعيلي، من أجل نقل المباراة إليها لا يلعب الأهلي والزمالك عليها بقرار من الأمن.

وأشار حسين: “الأمن وافق على إقامة المباراة على ستاد برج العرب في الإسكندرية وهذه هي الموافقة التي تلتزم بها لجنة المسابقات في الدوري الممتاز”.

وقد أبدى مسئولو اتحاد الكرة اندهاشهم من الأنباء التى ترددت حول طرح ملعب الجونة ضمن الملاعب المطروحة لاستضافة مباراة الأهلى والإسماعيلى فى الأسبوع الـ32 بالدورى.

وقال عامر حسين رئيس لجنة المسابقات، إن ملعب الجونة لا يوجد به أضواء كاشفة، والمباراة تقام فى العاشرة مساء، واصفا هذه الأنباء بـ”النكتة”،مشيرا إلى أن الأقرب هو أن تقام المباراة باستاد برج العرب كما هو مقرر.

وكان اتحاد الكرة قد رفض إقامة مباراة الأهلى والإسماعيلى فى الأسبوع الـ32 بالدورى والمحدد لها يوم 24 يونيو الجارى، بشرم الشيخ.

وأرجع مسئولو اتحاد الكرة الرفض إلى أن الجهات الأمنية هى التى حددت ملعب برج العرب لاستضافة اللقاء، لذا فالجهات الأمنية هى صاحبة الحق فى نقل المباراة أو تعديل مكانها، وكان الإسماعيلى اعترض على إقامة المباراة ببرج العرب، بداعى أنه ملعب الأهلى هذا الموسم.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Free WordPress Themes