الأحد , فبراير 19 2017
الرئيسية / اقتصاد / موعد صرف معاشات يوليو 2016 واخر اخبار المرتبات وعلاوة زيادة المعاشات الـ 10% وزارة التضامن الاجتماعي

موعد صرف معاشات يوليو 2016 واخر اخبار المرتبات وعلاوة زيادة المعاشات الـ 10% وزارة التضامن الاجتماعي

العاصمة – موعد صرف معاشات يوليو 2016 واخر اخبار علاوة الـ 10% وزارة التضامن الاجتماعي، حيث لازلنا نتابع مع قرائنا اخر اخبار المرتبات فى مصر 2016, اخر اخبار المعاشات لشهر يوليو 2016، فالكثيرين يريدون معرفة موعد صرف معاش يوليو 2016 بالاضافه لعلاوة السيسي 10 %، وفي هذا الصدد فقد اعلنت وزيرة التضامن الاجتماعي صرف معاشات يوليو 2016 قبل عيد الفطر المبارك وذلك مراعاة لمصاريف العيد علي ان يتم صرف علاوة زيادة المعاشات 10 % مع معاش يوليو 2016 وذلك مراعاة لاصحاب المعاشات في مصر.

نفت وزيرة التضامن الاجتماعي غادة والي، ما تردد بشأن رفضها صرف المعاشات قبل عيد الفطر لتزامن موعد صرفها مع إجازة العيد، مؤكدة أنها ستُصرف قبل العيد مضافة إليها العلاوة الجديدة التي أقرها رئيس الجهورية عبد الفتاح السيسي.

وقالت الوزيرة في تصريحات لها، اليوم الأحد -: “إن الوزارة تعلي مصلحة أصحاب المعاشات والذين يحتلون الأولوية لديها وتهتم بتسهيل كافة الخدمات التي تقدمها الوزارة لهم”، يذكر أن موعد صرف المعاشات يوافق العاشر من كل شهر وربما يواكب إجازة عيد الفطر المبارك.

وكان رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي قرر زيادة المعاشات بنسبة 10% على أن تصرف اعتبارا من الأول من يوليو المقبل وبحد أدنى 75 جنيها، مع رفع المعاشات التأمينية التي تقل عن 500 جنيه إلى 500 جنيه.

موعد نزول معاشات يوليو واستحقاق صرفها

اعلنت وزارة التضامن ان صرف المعاشات من ماكينات الصرف الآلي ATM سيكون بداية اعتبارا من الساعة الثانية عشرة منتصف ليل يوم الخميس المقبل 30 يونيو – 1 يوليو 2016 ، بينما سيتم فتح منافذ صرف المعاشات بكل من هيئة البريد وبنك ناصر الاجتماعي ومنافذ صرف صندوقي التأمينات الاجتماعية، اعتبارًا من صباح يوم السبت الموافق 2 يوليو المقبل.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Free WordPress Themes