الإثنين , يناير 23 2017
الرئيسية / اخبار التعليم / استخراج نتيجة امتحانات الشهادة السودانية 2016 برقم الجلوس الوطني

استخراج نتيجة امتحانات الشهادة السودانية 2016 برقم الجلوس الوطني

العاصمة – السودان – استخراج نتيجة الشهادة السودانية 2016 برقم الجلوس دّعت وزيرة التربية والتعليم في السودان، سعاد عبدالرازق، ووزير الدولة بالوزارة، عبدالحفيظ الصادق، موقع استخراج نتيجة امتحانات الشهادة السودانية 2016 بواسطة الرقم الوطني وعدد من قيادات الوزارة وإدارة امتحانات السودان اليوم، ودّعوا المعلمين المشاركين في أعمال التصحيح و”الكنترول” ووجهت لهم الشكر على وضع اللمسات الأخيرة لإعلان النتائج بعد طول انتظار لاكثر من نصف مليون اسرة .

وكانت الوزيرة خلال الاحتفال  الذي شارك فيه وكيل وزارة التربية والتعليم، الدكتور السر الشيخ، قد امتدحت جهود المعلمين المشاركين في أعمال “الكنترول” الخاص بنتائج الشهادة السودانية، وأكدت بأن رسالة المعلم رسالة متعاظمة لكونها تبني أمة وتغرس مشاعل العلم والنور في العقول والنفوس.

وقدم المعلمون فواصل من الإبداع في ضروب الفن المختلفة، معبّرين عن سرورهم بما قاموا به من عمل جليل ينتظره الأبناء الطلاب والأسر، وكانت النقابة العامة لعمال التعليم بولاية الخرطوم والمركزية، قد شاركت في فعاليات الاحتفال وقدموا التهنئة للمعلمين بنجاح أعمال “الكنترول”.

استخراج نتيجة الشهادة السودانية 2016 بالرقم الوطني

لازلنا نتابع اخر اخبار اعلان نتائج الشهادة السودانية اليوم عقب المؤتمر الصحفي، تابعونا للمزيد من الأخبار وسوف نوافيكم بكل ماهو جديد من رورابط ومواقع معرفة واستخراج نتيجة الشهادة السودانية.

اكتملت جميع الترتيبات الفنية لإعلان نتيجة امتحانات الشهادة الثانوية 2016م، وسيكون إعلان النتيجة موقع (http://www.result.sd) بجانب خدمة تفاصيل النتيجة عبر تطبيق الهاتف الجوال لموقع الوزارة الرسمي .

2 تعليقان

  1. نتيجة الشهادة السودانية 21

  2. الف الف الف الف الف مبرووووووووووووووووووك للناجحين والمتوفقين فى امتحانات الشهادة السودانية ومزيداً من البذل والعطاء

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *