الأحد , فبراير 26 2017
الرئيسية / أخبار الرياضة / موعد توقيت مباراة الزمالك القادمة اليوم في الدوري المصري وابطال افريقيا 2016
لاعبى الزمالك

موعد توقيت مباراة الزمالك القادمة اليوم في الدوري المصري وابطال افريقيا 2016

العاصمة – موعد مباراة الزمالك القادمة اليوم في الدوري المصري وابطال افريقيا 2016، حيث نواصل تقاريرنا الرياضية واخر اخبار مباريات الزمالك القادمة، فنتعرف ليه مباراة الزمالك وسموحة القادمة في الدوري المصري, مباراة الزمالك القادمة وصن داونز في دوري ابطال افريقيا ، من حيث توقيت مباريات الزمالك القادمة والمواجهات الحاسمة خلال مشوار الزمالك المحلي والافريقي.

عقد مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، جلسة مع لاعبى الزمالك قبل تدريب اليوم استعدادا لمواجهة سموحة السكندرى، يوم الاثنين المقبل، فى الجولة الـ33 بالدوري، وأوضح رئيس القلعة البيضاء أن أى أزمة خاصة باللاعبين عليهم إبلاغ حازم إمام بصفته قائد الفريق على أن يخطر بها مجلس الإدارة.

أكد مرتضى منصور من قبل أن شيكابالا معروض للبيع نهاية الموسم الحالي، إلا أن جلسة اليوم تكشف أن الأمر قد حسم برحيل الفهد الأسمر فى الصيف القادم من قلعة ميت عقبة، خاصة أن مصير الجهاز الفنى الحالى بقيادة محمد حلمى غير واضح المعالم رغم عودة المدير الفنى لقيادة الفريق، وذللك بسبب غضب رئيس القلعة البيضاء من موقف الجهاز الأخير بعد مباراة المصري.

موعد مباراة الزمالك وصن داونز القادمة في دوري ابطال افريقيا  2016

وقد أقرت لجنة برمجة مباريات دور المجموعات في دوري ابطال إفريقيا 2016، أن موعد مباراة الزمالك وصن داونز القادمة في الجولة الثالثة من البطولة، سوف يكون يوم الاحد 17 يوليو 2016، وذلك على إستاد برج العرب في الإسكندرية، وقد أقرت لجنة البرمحة أن المباراة سوف تنطلق في الساعة الثامنة 20.00 مساءا بتوقيت القاهرة المحلي، وفي الساعة 21.00 بتوقيت المملكة العربية السعودية.

موعد مباراة الزمالك وسموحة القادمة في الدوري المصري 2016

سوف يكون موعد مباراة الزمالك وسموحة،  يوم الأحد 3 يوليو في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، وقد ألغى الجهاز الفنى لنادى الزمالك بقيادة محمد حلمى، فكرة إقامة مباراة ودية قبل مواجهة سموحة يوم الاثنين المقبل فى الأسبوع الـ33 لمسابقة الدورى الممتاز بإستاد الإسكندرية.

وقرر محمد حلمى الاكتفاء بخوض التدريبات بشكل يومى، لحين خوض مباراة سموحة لرغبته فى علاج بعد الأخطاء الفنية التى وقع فيها اللاعبون خلال المباريات الأخيرة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Free WordPress Themes