الأحد , فبراير 26 2017
الرئيسية / اخبار تقنية / مواصفات ومميزات هاتف ايفون الجديد 2017

مواصفات ومميزات هاتف ايفون الجديد 2017

تعرض عليكم مميزات آيفون الجديد حيث تشير سلسة من التقارير بشأن هاتف أبل الجديد في 2017 الي ان المنتج لن يشبه الاجيال السابقة من حيث الشكل، فقد كشف مينغ تشي كو “المحلل المال” من مؤسسة kgi securitres والمعروف عالميا بانه الاكثر صدقية في المعلومات التي يقدمها بشأن منتجات شركة أبل قبل طرحها في الاسواق .

أكد مينغ في تسريبات نقلها موقع “ماك رومارز” أن ايفون القادم سيطرح في عام 2017 ب3 قياسات وليس قياسين فقط حيث سيكون اكبر آيفون بشاشة من قياس 5.8 بوصة وفقا موقع سكاي نيوز عربية، والاهم من ذلك أن الطرازات الثلاثة سوف تعتمد على هيكل زجاجي وهذا سوف يضيف ميزة هامة جدا الي الهاتف الجديد، وهي ميزة الشحن اللاسلكي .

ومن  التسريبات أيضاً ستقوم  شركه أبل بتغير مميز  فى الشاشه حيث ستقوم باستبدال تقنية LCD بشاشات أكثر فعالية تعتمد على تقنية OLED وهذا أكدته جريدة “ولستريت جورنال” وفقاً لمصادرها، واوضحت ايضاً التسريبات أن شاشات OLED في هواتف آيفون ستكون في 2017 منحنية تعتمد على تقنية تعرف بأسم “Edgeless Displa.

ومن التغيرات الجذرية التي تقوم بأدخالها شركه أبل.
1- ستتخلى أبل عن موديل “S” للهاتف الجديد.
2- ولاول مرة سيكون الهاتف الجديد مزود بشاشة أمامية كاملة دون حواف.
3- الهاتف الجديد سيكون مصنوعا من الزجاج ومدعوما بالألمنيوم.
4- سيكون الزر الرئيسي في الهاتف غير مرئي.
5- لن يكون الهاتف الجديد مزودا بمنفذ لسماعات الرأس .

6  – النموذج الأصغر من الهاتف الجديد لن يكون بكاميرا مزدوجة مثل هاتف أيفون 7 بلس ويعتقد المحلل مينغ تشي كو أن الكاميرا المزدوجة ستظل ميزة حصرية لنماذج أيفون الأكبر حجما لهاتف أيفون عام 2017.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Free WordPress Themes