الأحد , فبراير 26 2017
الرئيسية / اخبار تقنية / شراكة بين كريم و A15 لدعم المشروعات التكنولوجية الناشئة في مصر
المشروعات التكنولوجية الناشئة
المشروعات التكنولوجية الناشئة

شراكة بين كريم و A15 لدعم المشروعات التكنولوجية الناشئة في مصر

اعلنت مؤخرا عن  شراكة بين كلا من شركة A15 المستثمر التكنولوجي عن شراكة استراتيجية مع شركة كريم, مقدِّمة خِدمات سيارات الأجرة في مصر، وأحد المشروعات الناشئة في الفترة الاخيرة التي قامت علي انهاء البطاله وتشغيل عدد كبير من الشباب ,فهي تعتبر من المشروعات الناشئة الأسرع نموًّا في الشرق الأوسط، وتهدف الشراكة بين كلا من الشركتين لدعم المشروعات المصرية التكنولوجية الناشئة من فترة لا تقل عن سنة والتي حققت نجاح وارباح هائلة خلال الاشهر الماضية، حيث تم الإعلان عنها خلال المؤتمر السنوي الذي تم عقده “رايز أب” الخاص بريادة الأعمال والمشروعات المصرية التكنولوجية الناشئة ، والذي تم عُقدة بمحافظة القاهرة.

وقد تمكنت الشركات المصرية الناشئة من فترة صغيرة ذات المستقبل الواعد للجميع الشباب الذين اصابتهم حالةيأس بسبب عدم القدرةعلي حصولهم علي فرص عمل, حيث تم جمع مبلغ مالي لا يقل ويُقدر بـ23 مليون دولار أمريكي من المستثمرين، الأمر الذي يشير إلى نجاح الشركات الناشئة في مصر.

وذلك طبقًا لأحدث الدراسات التي تم إجراؤها من قِبل “فوربس الشرق الأوسط”، وتُعتبر الشركات الناشئة مثل شركة “كريم” من أهم عوامل خلق فرص عمل لجميع الشباب، خاصة في مصر، التي تعاني معدل بطالة يُقدر بـ27.3%‏ بين شبابها، طبقًا للإحصاءات النهائية التي تمّت من قِبل الهيئة العامة للتعبئة والإحصاء.

و يعتبر الهدف الرئيسي وأساس الشراكة بين كلا من الشركتين A15 وكريم هو خلق فرص عمل جديدة للشباب في مشهد الشراكات الناشئة الرائدة، وأن ريادة الأعمال لديها تأثير إيجابي على سوق العمل والاقتصاد المصري، وتؤمن الشركتين من حيث الشراكة التي سوف تشهدها شركتا A15 وكريم بأنه أن الاوان وقد حان الوقت لتنفيذ الشراكة وابرامها بينهما لدعم ريادة الأعمال وخلق فرص عمل جديدة للشباب المصري .

ووفقًا لهذه الاتفاقية التى سوف يشهدها العالم سوف تمتد عامًا كاملًا، تُعتبر شركة كريم الناقل الرسمي للشركات التابعة ,عن طريق منح العاملين بهم رحلات مخفَّضة ومبلغًا شهريًّا للتنقل، حيث إن هذا يُعتبر توفيرًا في الوقت والجهد والمال، ويساعد هذه الشركات على النجاح والتقدم الدائم ، وتعتبر هذه الشراكة بمثابة توفير للنفقات ومساعدة لنجاح هذه الشركات من نجاح الي نجاح ومن تقدم لتقدم.

فقدصرح فادي أنطاكي رئيس مجلس إدارة الشركة , أن الشراكة تمّت بالشكل الأمثل، حيث ان شركتي كريم تهدفان لنفس الاشياء المشتركة لتقديم افضل الخدمات الممكنة لتحسين حياة المصريين. ,A15

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Free WordPress Themes