الجمعة , فبراير 24 2017
الرئيسية / سيارات / حقيقة تعديل نماذج لوحات السيارات بالسعودية 2017

حقيقة تعديل نماذج لوحات السيارات بالسعودية 2017

اخبار السعودية – حقيقة تعديل نماذج لوحات السيارات بالسعودية 2017 ، فقد أعلنت الإدارة العامة للمرور حقيقة تغيير النماذج الخاصة بلوحات السيارات “المركبات” ، مشيراً أنه لم يحدث أي تغيرات لنماذج اللوحات، وقد ردت الإدارة العامة للمرور على الشائعات التي تم تداولها على نحو واسع في شبكات التواصل الاجتماعي خلال الأيام القليلة الماضية، حول تغيير نماذج لوحات السيارات، وذلك عبر توضيح صادر من المتحدث الرسمي.

صحة تغيير لوحات السيارات في السعودية

وأكد العقيد طارق الربيعان الناطق الإعلامي بإسم إدارة المرور العامة أن الأخبار المتداولة حول تغيير نماذج السيارات او المركبات ماهي إلا إشاعات وليس لها أساس على أرض الواقع، نفت الإدارة العامة للمرور، صحة ما يتم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن تغيير نماذج لوحات المركبات. وأوضح المتحدث الرسمي للإدارة العامة للمرور العقيد طارق الربيعان، أن ما يتم تداوله في مواقع التواصل الاجتماعي عن تغيير نماذج لوحات المركبات غير صحيح، ودعا المتحدث الرسمي الجميع إلى عدم الانسياق خلف كل ما يشاع، وأخذ التعليمات والأنظمة من مصدرها الرسمي.

لا صحة لما يُتداول حول تغيير نماذج لوحات المركبات ، وطالب “الربيعان ” كافة المواطنين بعدم السير وراء تلك الشائعات والتأكد من صحة المعلومات المتداولة من الجهات المختصة، يذكر أن تداول عدد كبير من مستخدمي الشبكة العنكبوتية لنماذج مختلفة خاصه بلوحات سيارات سعودية غير قانونية، نفى المتحدث الرسمي للإدارة العامة للمرور العقيد طارق الربيعان، صحة ما تم تداوله في مواقع التواصل الاجتماعي حول تغيير نماذج لوحات المركبات.

وأكد في بيان للإدارة أنه لم يتم أي شئ حول هذا الموضوع، داعياً الجميع إلى عدم الانسياق خلف كل ما يشاع، وأخذ التعليمات والأنظمة من مصدرها الرسمي. جاء نفي الإدارة العامة للمرور، رداً على صورة للوحة سيارة تحمل أرقاماً مختلفة، وسط إشاعات عن توجه المرور لتغيير نماذج اللوحات، وهو الأمر الذي نفته الإدارة جملة وتفصيلاً ، وما يتم تداوله لا يعدو كونه شائعات تفتقد للدقة، نافياً حدوث أي أمر مثل هذا. وأوضح الربيعان أن المرور لم يغير نماذج لوحات المركبات، ومشيراً إلى أنه لم يتم شيء حول ذلك.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Free WordPress Themes