الخميس , فبراير 23 2017
الرئيسية / أخبار الرياضة / موعد مباراة مصر وتونس الودية القادمة تحضيرات امم افريقيا 2017 والقنوات الناقلة

موعد مباراة مصر وتونس الودية القادمة تحضيرات امم افريقيا 2017 والقنوات الناقلة

موعد مباراة مصر وتونس الودية القادمة تحضيرات امم افريقيا 2017 والقنوات الناقلة، نتابع مع قرائنا تفاصيل موعد مباراة منتخب مصر وتونس الودية، حيث نتعرف على القنوات الناقلة لمباراة مصر وتونس في اطار تحضيرات المنتخب الوطني لبطولة كأس امم افريقيا التي تقام في الشهر الحالي في الجابون،وقد  قرر المهندس خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة زيارة معسكر الفراعنة باستاد القاهرة لدعم اللاعبين قبل المشاركة فى فاعليات بطولة كأس الأمم الافريقية.

موعد مباراة مصر وتونس

موعد مباراة مصر وتونس , فقد أعلن إيهاب لهيطة، مدير المنتخب الوطني الأول، عن موعد مباراة مصر وتونس، والتي يخوضها الفراعنة وديًا، خلال معسكره المغلق، الذي يستعد فيه للمشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية والتي ستقام في الجابون، من فترة 14 يناير وحتى 5 فبراير المقبلين.

يذكر ان وزير الشباب والرياضة  قد نجح فى إقناع الجهات الأمنية بإقامة لقاء مصر وتونس الودى باستاد القاهرة بحضور 10 آلاف مشجع لدعم المنتخب الوطنى فى آخر بروفة قبل المشاركة فى كأس الأمم الإفريقية بالجابون منتصف يناير المقبل بجانب الموافقة على سفر البعثة المصرية بطائرة خاصة على أن يتحمل اتحاد الكرة تكاليف استئجارها.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وتونس الودية

القنوات التي ستنقل مباراة مصر وتونس على الهواء مباشرة، هي قناة النيل الرياضية الفضائية، وأيضًا على الأرضية، بالاضافه لقنوات اون سبورت، وسوف نقدم لقرائنا قائمة القنوات الناقلة كاملة في تقرير لاحق .

وفي نفس السياق فقد اعلن عصام عبد الفتاح عضو مجلس ادارة اتحاد الكرة والمشرف على لجنة الحكام ان مباراة المنتخب الوطنى التى تقام يوم 8 يناير الحالى على استاد القاهرة الدولى امام المنتخب التونسي، سوف يديرها طاقم حكام اماراتى بقيادة الحكم الدولى يعقوب الحمادي، وذلك فى اطار استعدادات المنتخب الوطنى لنهائيات الامم الافريقية بالجابون . وقال عبد الفتاح ان هذا الحكم من الحكام المتميزين وقد وقع عليه الاختيار بعد الاداء الطيب الذى ادار به لقاء النادى الاهلى مع فريق روما الايطالي، وايضا بعد ان ابدى مسئولو المنتخب التونسى رغبتهم بأن يدير اللقاء طاقم حكام محايد .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Free WordPress Themes