السبت , يناير 21 2017
الرئيسية / أخبار مصر / تفاصيل اغتصاب فتاة مدينة نصر من ثلاثة أشخاص فى توك توك
اغتصاب طفلة مدينة نصر

تفاصيل اغتصاب فتاة مدينة نصر من ثلاثة أشخاص فى توك توك

تمكن رجال الامن فى محافظة القاهرة من القبض على 3 أشخاص اختطفوا طفلة فى توك توك واغتصبوها تحت تهديد السلاح وذلك فى منطقة جبلية مدينة نصر, وقد كان السيد اللواء خالد عبد العال مدير امن القاهرة قد تلقي بلاغا من السيد اللواء محمد منصور مدير المباحث فى القاهرة يفيد ببلاغ موجه الى قسم شرطة مدينة نصر من دسوقي 47 سنة عامل ومقيم فى منطقة القسم بتعرض ابنته نبيلة دسوقي 15 عاماً للاغتصاب من ثلاثة اشخاص تحت تهديد السلاح اثناء ذهابها لشراء احد مستلزمات المنزل من محل السوبر ماركت.

وقد قام الثلاثة اشخاص المتهمون باختطافها تحت تهديد السلاح كما ذكر وكانت اسلحة نارية وبيضاء وكانوا قد اختطفوها فى توك توك قادة احدهم الى منطقة جبلية فى دائرة القسم وتعدوا على عليها جنسيا وعقب ذلك اطلقوا صراحها بعد ان انتهوا.

وتوصلت التحريات إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كلاً من «محمد. م. ز. ع. ا»، وشهرته «خنوفة»، 21 سنة، سائق توك توك سبق اتهامه في 6 قضايا «سرقة»، و«أحمد. م. ي. ك»، 19 سنة، عامل، سبق اتهامه في قضية «مخدرات»، و«حسين. ق. ح. ا»، 20 سنة، عاطل سبق اتهامه في قضية «قتل».

وبإعداد الأكمنة تم ضبط المتهمين وبحوزتهم التوك توك والأسلحة المستخدمة فى الواقعة، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، وباستدعاء المجني عليها، تعرفت عليهم واتهمتهم باختطافها واغتصابها تحت تهديد الأسلحة.. تحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *