الإثنين , يناير 16 2017
الرئيسية / اخبار التعليم / استخراج تفاصيل ﻧﺘﻴﺠﺔ ﺍﻟﺸﻬﺎﺩﺓ ﺍﻟﺜﺎﻧﻮﻳﺔ ﺍﻟﺴﻮﺩﺍﻧﻴﺔ ﻟﻠﻌﺎﻡ 2016 عن طريق الرقم الوطني
وزارة التربية والتعليم

استخراج تفاصيل ﻧﺘﻴﺠﺔ ﺍﻟﺸﻬﺎﺩﺓ ﺍﻟﺜﺎﻧﻮﻳﺔ ﺍﻟﺴﻮﺩﺍﻧﻴﺔ ﻟﻠﻌﺎﻡ 2016 عن طريق الرقم الوطني

العاصمة – استخراج تفاصيل ﻧﺘﻴﺠﺔ ﺍﻟﺸﻬﺎﺩﺓ ﺍﻟﺜﺎﻧﻮﻳﺔ ﺍﻟﺴﻮﺩﺍﻧﻴﺔ ﻟﻠﻌﺎﻡ 2016 عن طريق الرقم الوطني، لازلنا مع القراء من طلاب السودان في جميع الولايات نتابع اهم ما يشغلهم حول استخراج تفاصيل الشهادة السودانية برقم الجلوس أو من خلال الرقم القومي عبر موقع وزارة التربية والتعليم السودانية يستفسر الكثير من الطلاب في هاته الفترة عن كيفية معرفة التفاصيل الخاص بنتائجهم، ولحد الساعة لم تظهر تفاصيل نتيجة الشهادة السودانية على الانترنيت وفي حال توفرها سنقوم بتوفيرها لكم حصريا على موقعنا.

فقد أعلنت وزارة التربية والتعليم يوم الإثنين، نتيجة الشهادة السودانية للعام الدراسي 2015-2016، وبلغت نسبة النجاح 73,7 بالمئة واشترك في المراكز الأوائل عشر ولايات، وأحرزت الطالبة سلمى صلاح خالد المركز الأول بنسبة نجاح 97,4 بالمئة، وأشادت وزيرة التربية والتعليم سعاد عبدالرازاق في مؤتمر صحفي عقد الإثنين ببرج الاتصالات، بدور الرئيس البشير لمباركته النتيجة، بجانب دور الأجهزة الإعلامية والأمنية في تأمين وحماية الامتحانات.

كما أشادت بالمعلمين والمعلمات وولاة الولايات وكل من أسهم في إنجاح الشهادة السودانية في مختلف مراحلها.
وأحرزت الطالبة سلمى صلاح خالد علي، المركز الأول في امتحانات الشهادة السودانية للعام 2016 بنسبة نجاح 97,4 بالمئة من مدرسة بحري النموذجية.

وأشارت الوزيرة إلى أن الرئيس أصدر مرسوماً بمنح الطالبة وسام التميز من الطبقة الأولى وذلك تقديراً لجهدها وتحفيزاً لزملائها لبذل المزيد من الجهود خلال الأعوام المقبلة.

للمزيد من التفاصيل حول استخراج تفاصيل الشهادة السودانية من الرابط التالي ” معرفة تفاصيل ونسب مواد نجاح الشهادة السودانية 2016 ” بالتوفيق.

12 تعليق

  1. صالح. نافع. ابراهيم. محمد علي

    كيف. اعرف. التفاصيل

  2. هباني احمد التوم حسن

    مبرووووووووك النجاح

  3. هباني احمد التوم حسن

    مبرووووووك النجاح

  4. مبروووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووك النجاح

  5. محمد فحل

    الف مبررررررررروك للناجحين

  6. الطيب اسماعيل

    عرض النيجة

  7. تفاصيل الشهاده السودانيه

  8. result.sd

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *