الإثنين , فبراير 27 2017
الرئيسية / أخبار عربية / نتائج البكالوريا 2016 في سوريا حسب الاسم الموقع الرسمي لوزارة التربية السورية #الان ظهرت

نتائج البكالوريا 2016 في سوريا حسب الاسم الموقع الرسمي لوزارة التربية السورية #الان ظهرت

العاصمة – نتائج البكالوريا 2016 في سوريا حسب الاسم الموقع الرسمي لوزارة التربية السورية فالكثير من القراء يريدون معرفة نتائج البكالوريا سوريا 2016 والمسؤل عن معرفتها هو موقع وزارة التربية السورية الرسمي، وانه سوف يتم الاستعلام عن نتائج بكالوريا سوريا حسب الاسم وحسب رقم الاكتتاب هذا جميعا ما نعرفة ولكن الأمر الاساسي الذي يتسائل عنه الكثيرون هو رابط نتائج بكالوريا سوريا حسب الاسم  بعد اعلان صدور نتائج البكالوريا في سوريا 2016 فجأة عنه .

موقع وزارة التربية السورية نتائج البكالوريا 2016

وتقوم بعض المواقع غير الموثقه الان بالهاء الطلاب عن الخبر الحقيقي من خلال نشر تفاصيل كاذبة عن نتائج نتائج بكالوريا سوريا، هذا الامر الذي دعا وزارة التربية السورية لاصدار بيان توضح فيه انها سوف تنشر نتائج البكالوريا اليوم السبت وان المواعيد الموجوده في هذة المواقع الخبيثه غير حقيقة وان المؤسسة الوحيدة التي لها اصدار مثل ذلك الخبر هو الوزارة نفسها.

نتائج البكالوريا في سوريا 2016, وزارة التربية في سوريا نتائج البكالوريا حسب الاسم, الموقع الرسمي لوزارة التربية السورية, نتائج البكالوريا سوريا حسب الاسم, الموقع الرسمي لوزارة التربية في سوريا, نتائج الثانوية العامة في سوريا 2016, نتائج البكالوريا سوريا 2016.

وقالت وزارة التربية ان نتائج البكالوريا في سوريا 2016 سوف تكون متاحة للطلاب اليوم ، وسوف تعرض نتائج البكالوريا 2016 لطلاب الفرع العلمي و الادبي بـ رقم الاكتتاب على الموقع الرسمي لوزارة التربية في سوريا وايضا سوف يتمكن الطلاب من معرفتها حسب الاسم و ايضا حسب المدرسة.

نتائج البكالوريا 2016 في سوريا

وقد انتهت وزارة التربية السورية من تصحيح ومراجعة اوراق الاجابات الخاصة بطلاب الشهادة الثانوية العامة السورية لفرعي العلمي والادبي والثانوية الشرعية واطلقت موقعا خاصا لاصدار نتائج البكالوريا لدورة 2016 الاولى وسيجري الاعلان عنها في تمام الساعة التاسعة العاشرة صباح اليوم الذي تؤكدة الوزارة .

للاستعلام عن نتائج البكالوريا 2016 حين ظهورها سيكون عبر موقع وزارة التربية السورية حسب الاسم او حسب رقم الاكتتاب يرجى زيارة الرابط التالي: http://moed.gov.sy

الموقع يعمل الان بكفائة ،،

تعليق واحد

  1. ما رح تفرح

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Free WordPress Themes