الخميس , فبراير 23 2017
الرئيسية / تعليم / صدور نتائج البكالوريا 2016 في سوريا جميع المحافظات موقع وزارة التربية السورية .. استعلم برقم الاكتتاب

صدور نتائج البكالوريا 2016 في سوريا جميع المحافظات موقع وزارة التربية السورية .. استعلم برقم الاكتتاب

العاصمة – صدور نتائج البكالوريا 2016 في سوريا جميع المحافظات موقع وزارة التربية السورية .. استعلم برقم الاكتتاب ، من المقرر أن تعلن خلال الساعات القليلة القادمة نتائج امتحانات البكالوريا الدورة الأولى لشهادة الدراسة الثانوية بفروعها المختلفة “العامة والشرعية والصناعية والتجارية والنسوية” دورة عام 2016 في محافظات سوريا المختلفة من محافظة دمشق ومحافظة ريف دمشق ومحافظة السويداء ، القيطرة ، درعا ، محافظة حمص ، محافظة حماه ، محافظة دير الزور ، ادلب ، الرقة ، الحسكة ، القامشلي.

نتائج البكالوريا 2016 في سوريا

وتقدم نحو 190 ألف طالب وطالبة لامتحانات الشهادة الثانوية العامة بفرعيها العلمي والأدبي والثانوية المهنية بفروعها الصناعية والتجارية والنسوية والثانوية الشرعية وذلك في 1755 مركزاً امتحانياً موزعا على مختلف المحافظات.

ويتوزع عدد الطلاب الذين تقدموا لامتحانات الثانوية العامة على 68185 طالبا وطالبة للفرع الأدبي و 98938 للعلمي و1475 للثانوية الشرعية و21323 للتعليم المهني.وكانت إشاعات انتشرت خلال اليومين الماضيين، عبر وسائل التواصل الاجتماعي، عن موعد إصدار الوزارة لموعد إصدار النتائج إلا أن  الوزارة نفت هذه الإشاعات.

وشهدت امتحانات الشهادة الثانوية، التي جرت الشهر الماضي، تسريبات للأسئلة عبر مواقع التواصل الاجتماعي قبل الامتحان بساعات، إلا أن وزير التربية نفى ذلك، واعتبره “محاولة لإشاعة عدم الثقة وبث القلق بين الطلبة وأهلهم”.

نتائج البكالوريا 2016 سوريا موقع وزارة التربية السورية

واعلنت وزارة التربية والتعليم على نتيجة امتحانات البكالوريا في سوريا لعام 2016 قم بادخال اسمك ورقم الاكتتاب لكي تتمكن من التعرف والاستعلام على نتائج امتحانات البكالوريا برقم الاكتتاب من هنــــاا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Free WordPress Themes