الأحد , فبراير 19 2017
الرئيسية / تعليم / نتائج التوجيهي 2016 فلسطين الثانوية العامة برقم الجلوس موقع وزارة التربية والتعليم

نتائج التوجيهي 2016 فلسطين الثانوية العامة برقم الجلوس موقع وزارة التربية والتعليم

العاصمة – نتائج التوجيهي 2016 فلسطين الثانوية العامة برقم الجلوس موقع وزارة التربية والتعليم ، نقدم لطلاب وطالبات الثانوية العامة “التوجيهي” اخر اخبار اعلان نتائج التوجيهي الثانوية العامة 2016 ، حيث ننشر لكم نتائج التوجيهي من وزارة التربية والتعليم في اريحا ، الخليل ، القدس ، بيت لحم ، جنوب الخليل ، جنوب نابلس ، جنين ، رام الله ، سلفيت ، شمال الخليل ، ضواحي القدس ، طوباس ، طولكرم ، قباطية ، قلقيلية ، نابلس ، يطا ، حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم العالي في رام الله، أنه سيتم اليوم الأحد، تحديد موعد إعلان نتائج الثانوية العامة “التوجيهي” للعام الدراسي 2015 – 2016.

نتائج الثانوية العامة “التوجيهي” 2016 فلسطين

وأكد وكيل الوزارة الدكتور بصري صالح، أن وزارته ستعلن غدًا الأحد موعد نتائج الثانوية العامة “التوجيهي” في الأراضي الفلسطينية، مشيرًا إلى وجود تواصل بين شقي الوزارة في رام الله وغزة لتحديد موعد إعلان نتائج “التوجيهي”.
وأوضح صالح في تصريح لصحيفة “فلسطين”، أمس، أن عملية تصحيح أوراق الإجابات ورصد العلامات ومراجعتها تتم وفق الجدول الموضوع من قبل الوزارة.

ونفى ما تناقلته بعض وسائل الإعلام أن وزارته قد حددت موعدًا للإعلان عن نتائج الثانوية العامة “التوجيهي”، مضيفًا: “لم يتم حتى الآن تحديد موعد لإعلان النتائج، وستقوم الوزارة بالإعلان عن ذلك يوم غد الأحد”.
وعن نظام الثانوية العامة “التوجيهي” الجديد، قال صالح: “إن نظام الثانوية العامة “التوجيهي” الجديد سيطبق العام الدراسي المقبل 2016- 2017″، لافتًا النظر إلى أن النظام الجديد يتضمن دورتين مع تعديل على العديد من المساقات وحذف بعضها.
وأشار إلى وجود تواصل بين الوزارة في غزة ورام الله من أجل تطبيقه في محافظات الوطن، مبينًا أن وزارته أخذت ببعض الملاحظات التي قدمت على النظام الجديد من الوزارة في غزة.

الاستعلام عن نتائج الثانوية العامة التوجيهي فلسطين 2016

وحتى يتم الاعلان عن نتائج التوجيهي الثانوية العامة 2016 سيتم نشر موقع نتائج التوجيهي لوزارة التربية والتعليم الفلسطينية برقم الجلوس واسم الطالب ، وتحديث المقال.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Free WordPress Themes