الإثنين , يناير 23 2017
الرئيسية / أخبار عربية / السعودية / من هو الارهابي “عمر العتيبي” الداعشي الذي فجر نفسه فى الحرم النبوي + معلومات جديدة

من هو الارهابي “عمر العتيبي” الداعشي الذي فجر نفسه فى الحرم النبوي + معلومات جديدة

تحديث صور ومعلومات عن عمر العتيبي منفذ تفجير المدينة المنورة ، فقد نشرت السلطات السعودية الان صورة الارهابي عمر عبدالهادي العتيبي 18 عام منفذ تفجير الحرم النبوي ، اليكم هوية واسم الإرهابي الداعشي الذي فجر نفسه في المسجد النبوي وقت الافطار ، كشفت مصادر مطلعة تفاصيل جديدة عن الجريمة الإرهابية التي وقعت في مواقف للسيارات بالقرب من مقر أمني بجوار المسجد النبوي الشريف، مبينة أن التفجير الذي أعقبه اندلاع حريق في عدد من السيارات بالمواقف نفَّذه انتحاري، هلك في الحادثة.

حيث أفادت وسائل إعلام سعودية بمقتل 4 رجال أمن وإصابة 2 آخرين في تفجير انتحاري هز موقف سيارات لقوات الطوارء قرب الحرم النبوي والمقر الرئيس للمحكمة، أشارت مصادر متطابقة إلى أن الارهابي الذي نشرت وزارة الداخلية السعودية صورتة استهدف عددًا من رجال الأمن خلال تناولهم الإفطار ، هذا، ويُنتظر أن تعلن وزارة الداخلية خلال الساعات القليلة القادمة تفاصيل الجريمة الإرهابية.

يُظهر مقطع الفيديو المنشور عن دخان يتصاعد من قرب المسجد النبوي في المدينة المنورة بالمملكة العربية السعودية، بعد وقوع تفجير انتحاري في المدينة، خلف أربعة قتلى وتسبب في إصابة شخص آخر، وفقا لمسؤول مطلع على الحدث ، حسبي الله ونعم والوكيل اللهم احفظ بلاد الحرمين من شر من اراد بهما سوء واجعلهما منارة الاسلام الى يوم الدين .

صورة الاهابي الذي فجر نفسه فى الحرم عليه من الله مايستحق

الارهابي

فقد كشف الكاتب الصحفي السعودي مبارك العاتي، تفاصيل الحادث الإرهابي الذى استهدف الحاجز الأمني بالقرب من الحرم النبوي بالسعودية، وقال العاتي إن الإرهابي عمر عبدالهادي العتيبي الذي نفذ تفجير المدينة المنورة تناول طعام الإفطار اليوم مع مجموعة من رجال الأمن الذين أكرموه وأحسنوا إليه لكنه غدر بهم كعادة تلك التنظيمات.

وأشار العاتي، خلال مداخلة تلفزيونية بقناة “الغد”، إلى أن المنطقة العربية بأكملها تشهد هجمه شرسة من هذا التنظيم الإرهابي المسمى “داعش” الذي لم تنجح الجهود التحالف الدولية في التصدي له، وأضاف أن النشاطات الإيرانية المتزايدة في دعم الإرهاب تؤجج الفوضى والصراع داخل المنطقة، خاصة في دول التعاون الخليجي، موضحًا أن إيران تقف وراء هذا التنظيم وتدعمه في سياسته لزعزعة استقرار الخليج.

أول صور ومعلومات عن العتيبي منفذ تفجير المدينة المنورة

نشرت قناة “العربية” السعودية، منذ قليل، صور قالت إنها للانتحاري الذي فجر نفسه قرب المسجد النبوي بالمدينة المنورة، موضحة أن الانتحاري يدعى “عمر عبدالهادي العتيبي”، ويبلغ من العمر 18 عاما، وأكدت مصادر سعودية أن التفجير استهدف موقف للسيارات بالقرب من مقر أمني بجوار المسجد النبوي الشريف، قاصدًا عددا من رجال الأمن السعودي خلال تناولهم الإفطار ، وادى الى استشهاد 4 رجال أمن سعوديين وشخصين من زوار مسجد رسول الله، وإصابة 9 آخرين 4 منهم في حالة حرجة.

4 تعليقات

  1. هاذى صورة المتهم الكويتى مبارك فهد مبارك وتم نشر الخبر وصورة عبر وكالة الانباء الكويتة قبل يوم واحد وزارة الداخلية الكويتية احباط مخططات ارهابية تستهدف البلادوالقاء القبض على مدبريها

  2. لا يوجد أخس من الارهابيين ، وهذا النجس عينة منهم ، فقد تناول طعام الافطار من رجال الامن الذين استضافوه ، ثم خانهم وفجر نفسه فيهم … هل هناك من هو أخس من هذا المجرم عمر العتيبي … لعنة الله عليه وعلى كل من أعانة في الخارج وفي الداخل ……….

  3. انقوا الله فيما تقولون هذا العتيبي مرابط على الحد الجنوبي ومازال حيا يرزق .

  4. ارجوكم ياعرب يامسلمين كل شخص عمال يفتي ويتوقع و يرجح ويخمن كفي حرام عليكم اصبحت الاماكن المقدسه اطهر بقاع الارض وكل مسلم يتمني زيارتها اصبحت مكان غير امن اوقفوا كل تعليقاتكم ونتنبؤاتكم من فضلكم ==== ويجب يجب يجب مسئول امني سعودي رفيع المستتوي ان يوقف كل الاحاديث وينشر ((معلومات عن الجهه المنفذه للعمل الخسيس معلومات مؤكده مؤكده مؤكده – لان هذه اكبر جريمه شنعاء في عهدنا الحالي و السابق ولايمكن ان تمر هباء يجب الوقوف و التروي ودراسه مانقوله من فضلكم ( كله عمال يفت ويفتي هل هو باكستاني هل هو ايراني هل هو زفت داعش )) مش قادرين نعرف هو من يكون ومن يدعمه عمالين نألف ارجوكم اي مسلم حريص علي الاسلام و مقدرات شعوب المسلمين اتوسل اليكم يدل الناس علي الحقيه لانها مش حادثه واحد ضرب الثني ي بالقلم علشان خناقه علي علي 100جنيه ده تهديد للاسلام يجب التروي و ذكر الحقيقه كامله افبقوا ياعرب يامسلمين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *