الأحد , فبراير 19 2017
الرئيسية / أخبار الرياضة / تشكيل مباراة الاهلي والزمالك القادمة يوم السبت 7/7/2016 تشكيلة مباراة القمة

تشكيل مباراة الاهلي والزمالك القادمة يوم السبت 7/7/2016 تشكيلة مباراة القمة

العاصمة – تشكيل مباراة الاهلي والزمالك القادمة يوم السبت 7/7/2016 تشكيلة الفريقين الاساسية، نتابع مع قرائنا اخر اخبار مباراة الاهلي والزمالك في تغطية مباشرة ، حيث ان الكثيرين يتسائلون عن تشكيل الاهلي امام الزمالك، تشكيل الزمالك امام الاهلي في مباراة القمة التي سوف تبدأ في موعدها يوم السبت في العاشرة والنصف مساء ،فيدرس الجهاز الفنى للأهلي بقيادة الهولندى مارتن يول استكمال ثورة التغيير فى تشكيل الفريق أمام الزمالك،والتى كان قد بدأها الجهاز الفنى أمام الاتحاد السكندرى فى الجولة الماضية وانتهت بالتعادل الإيجابى بين الفريقين 1-1 وتشمل 5 تغييرات.

ويقترب أحمد عادل عبد المنعم من حراسة مرمى الفريق الأحمر فى مباراة القمة أمام #الزمالك المقرر لها السبت المقبل فى الجولة الأخيرة من بطولة الدورى العام،بعد ظهوره بمستوى طيب فى مباراة الاتحاد السكندرى،عقب اتخاذ الجهاز الفنى قراراً بتجميد الحارس الأساسى شريف إكرامى بعد أخطائه الكارثية فى المباريات الماضية.

تشكيل الاهلي امام الزمالك :

استقر المدرب الهولندي مارتن يول، المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، بنسبة كبيرة علي التشكيل الذي يخوض لقاء الزمالك، في مباراة القمة 112.

وضم التشكيل كل من:

حراسة المرمي: أحمد عادل عبد المنعم

خط الدفاع: رامي ربيعه – احمد حجازي – احمد فتحي – صبري رحيل

خط الوسط: حسام غالي – حسام عاشور – وليد سليمان – مؤمن زكريا

خط الهجوم : عماد متعب – جون انطوي.

ويلتقي الأهلي بغريمه الزمالك في القمة 112، في التاسعة والنصف مساء غد السبت، على ملعب استاد الجيش بالسويس، ضمن منافسات الجولة 34 والأخيرة بالدوري الممتاز.

تشكيل الزمالك امام الاهلي :

قال محمد صبرى لاعب نادى الزمالك السابق، تشكيل الفريق الأبيض فى مباراة القمة أمام الأهلى اليوم السبت فى الأسبوع الـ 34 من بطولة الدورى.

وجاء تشكيل محمد صبرى خلال استوديو قناة “اون تى فى” كالتالى، أحمد الشناوى فى حراسة المرمى ، و فى الدفاع على جبر – كوفى –حمادة طلبة – حازم إمام ، وفى خط الوسط طارق حامد – احمد توفيق – معروف يوسف- محمد إبراهيم ، وفى الهجوم باسم مرسى – محمود كهربا .

تعليق واحد

  1. افضل موقع اليوم السابع

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Free WordPress Themes