الأحد , فبراير 19 2017
الرئيسية / أخبار الرياضة / نتيجة نهائى يورو 2016 من فاز ملخص أهداف مباراة البرتغال وفرنسا اليوم فيديو يوتيوب

نتيجة نهائى يورو 2016 من فاز ملخص أهداف مباراة البرتغال وفرنسا اليوم فيديو يوتيوب

العاصمة – نتيجة نهائى يورو 2016 من فاز ملخص أهداف مباراة البرتغال وفرنسا اليوم فيديو يوتيوب، حيث ان الكثيرين الان يبحثون عن نتيجة نهائى يورو 2016 بل ويتسائل البعض من فاز البرتغال ام فرنسا وسوف نرصد لكم من خلال هذا الموضوع نتيجة مباراة البرتغال وفرنسا اليوم  10-7-2016 فهل تتطلع لمعرفة ما هى نتيجة مباراة البرتغال وفرنسا اليوم النهائى 2016،اهداف مباراة البرتغال وفرنسا 10-7-2016 اليكم التفاصيل اولا بأول ، فقد استمر التعادل السلبي في مباراة منتخبي البرتغال وفرنسا، وذلك عقب مرور 30 دقيقة من المباراة، التي تقام على ملعب فرنسا الوطني ضمن نهائي بطولة كأس أمم أوروبا “اليورو 2016”.

وتساقطت دموع كريستيانو رونالدو نجم منتخب البرتغال، عقب إصابته في نهائي بطولة الأمم الأوروبية، بعد تدخل قوى أمام ديمتري لاعب منتخب فرنسا، ليغادر الملعب وسط تصفيق الجماهير.

وحاول لاعبو فرنسا تهديد مرمى البرتغال بأكثر من كرة عن طريق الاختراق من العمق، ولكن فشلت كل المحاولات.

ملخص مباراة البرتغال وفرنسا نهائي يورو 2016

واصل روي باتريسيو حارس منتخب البرتغال التألق في إنقاذ مرمى فريقه أمام رأسية لجريزمان مهاجم فرنسا خلال أحداث الشوط الثانى، في المباراة التي تقام على ملعب فرنسا الوطنى ضمن مباراة نهائى بطولة الأمم الأوروبية يورو 2016، ليستمر التعادل السلبي بين الفريقين.

ما زال التعادل السلبي قائما في مباراة منتخبي البرتغال وفرنسا، عقب مرور 70 دقيقة من المباراة التي تقام على ملعب فرنسا الوطني ضمن نهائي بطولة كأس أمم أوروبا “اليورو 2016”.

ومع انطلاق الشوط الثاني، هدد بول بوجبا لاعب فرنسا، مرمى منتخب البرتغال بتسديدة قوية، بينما واصل روي باتريسيو حارس البرتغال التألق في إنقاذ مرمى فريقه أمام رأسية لجريزمان.

حرمت العارضة لويس ناني لاعب منتخب البرتغال من تسجيل هدف التقدم أمام شباك فرنسا، خلال أحداث الشوط الثاني من المباراة التي تقام على ملعب دو فرانس، ضمن مباراة نهائي بطولة الأمم الأوروبية اليورو 2016، ليستمر التعادل السلبي بين الفريقين.

اهداف مباراة نهائي يورو 2016 البرتغال وفرنسا

تابعونا سوف نوافيكم بالمزيد من التطورات لأحداث المباراة ،، وسوف نضع لكم اية اهداف تم تسجيلها عبر هذه الصفحة .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Free WordPress Themes