السبت , فبراير 25 2017
الرئيسية / أخبار الرياضة / موعد مباراة الاهلى القادمة وسموحة اليوم فى دور ربع نهائى كاس مصر 2016 والقناة الناقلة

موعد مباراة الاهلى القادمة وسموحة اليوم فى دور ربع نهائى كاس مصر 2016 والقناة الناقلة

العاصمة – موعد مباراة الاهلى القادمة وسموحة اليوم فى كاس مصر متابعينا الكرام جماهير كرة القدم فى كل مكان انتم على موعد ومباراة الاهلى وسموحة القادمة فى دور الـ8 بطولة كاس مصر حيث تأهل النادى الاهلى لدور ربع النهائى عندما تغلب اليوم على فريق حرس الحدود بهدفين مقابل هدف وحيد ومن خلال هذا المقال سنتعرف سويا على موعد مباراة الاهلى وسموحة الجديد اليوم القادمة فى ربع نهائى كاس مصر 2016 حيث كانت ادارة اتحاد الكرة قد قامت بتأجيل موعد مباراة الاهلى وسموحة القادمة فى ربع نهائى كاس مصر وذلك لاسباب سنوافيكم بها فتابعوا معنا.

من اخبار موعد مباراة الاهلى وسموحة اليوم القادمة فى ربع نهائى كاس مصر 2016 حيث كانت قد قررت لجنة المسابقات برئاسة عامر حسين تأجيل موعد مباراة الأهلي وسموحة في الدور ربع النهائي لبطولة كأس مصر والمقرر لها 21 يوليو الجاري.

وقد جاء قرار المسابقات بسبب تعارض المباراة مع لقاء منتخب الشباب وأنجولا في اياب الدور الأخير من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية والمقرر له 23 يوليو في أنجولا.

موعد مباراة الاهلى وسموحة اليوم القادمة فى دور ربع نهائى كاس مصر 2016 والقناة الناقلة

تم تأجيل موعد مباراة مباراة الأهلي وسموحة الي يوم 1 أغسطس المقبل ، بينما تقام مباراة الفائز من الزمالك واتحاد الشرطة مع الاتحاد السكندري يوم 21 يوليو الجاري ولكن في الثامنة مساء بدلا من السادسة والنصف.

وستنقل المباراة قناة النهار اليوم والتى كانت قد حصلت على بث مباريات بطولة كاس مصر 2016 على النايل سات.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Free WordPress Themes